انستجرام

لبنان

باسل خياط يهدد آسر ياسين بتدمير مشروعه

في الحلقة التاسعة من مسلسل “30 يوم”، توجهت صافي “نجلاء بدر” إلى منزل تغريد “إنجي المقدم” الزوجة الأولى لطارق “آسر ياسين” وتوسلت صافي إلى تغريد أن تساعدها وتجعل طارق يقف بجانبها في محنتها ولا يتخلى عنها، ويستمر في حياتها خاصةً أنها خسرت كل شيء في حياتها بعد فضيحة الفيديو الجنسي لها مع طارق والذي تم تسريبه بتخطيط من توفيق “باسل الخياط”، بجانب معاناتها من أزمة نفسية بعد قتلها للمنتج مجدي.

واندهشت تغريد من طلب صافي ورفضته، وبمجرد أن غادرت صافي المنزل أغمى عليها لتحملها تغريد مرة أخرى وتدخلها إلى منزلها حتى تستقر حالتها.

أما طارق فتورط في جريمة اتجار في المخدرات وألقي القبض عليه أثناء قيادته سيارته وبحوزته تلك المخدرات، وتم التحقيق معه لكن اتضح في النهاية أن الأمر تم بتخطيط من توفيق “باسل الخياط” حيث انتهى التحقيق معه ليجد نفسه في شقة تحمل رقم “9”، وليس في النيابة.

وأرسل توفيق ملفات لطارق وشركائه في مشروعه المقبل، وتتضمن تلك الملفات فضائح وأسرار خطيرة عن كل منهم، وهدد توفيق طارق بتدمير ذلك المشروع في الحلقة المقبلة.

مسلسل “30 يوم” بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق