انستجرام

الخليج

باسمة حمادة تعود لمسرح الرعب

تعود الفنانة باسمة حمادة بمسرحية “البيت المسكون” للجمهور خلال عيد الاضحى المقبل ، على أن تواصل نشاطها الدرامي عقب تلك التجربة الثرية، حيث ثمنت حمادة مشاركتها بالجزء الثالث من العمل، مؤكدة أن حرص الجمهور على اعادة المسرحية مرة أخرى هو دليل على أنها نالت الاعجاب. وأضافت: المسرحية فيها ابهار بصري وسمعي فضلا عن القصة التي صاغها عبدالعزيز المسلم بحرفية، فكانت امتدادا للاجزاء السابقة للعمل، التي ارتبط بها الناس وبشخصياتها، حيث يناقش الجزء الثالث قضايا آنية باسلوب طرح راق خال من الاسفاف والابتذال.

واستطردت باسمة: مسرح الرعب ما زال محتفظا بمكانته ويسعى الجمهور الى متابعته، والدليل الاقبال الكبير على المسرحية في عيد الفطر الماضي الذي جعل العروض تمتد فترة طويلة، مضيفة: مسرح الرعب يساعد في طرح العديد من القضايا التي تهم المجتمع باسلوب فيه التشويق والاثارة مما يجعل الرسالة تصل أسرع إلى الناس، مؤكدة على أن الجمهور سيكون على موعد في عيد الأضحى مع جرعة كوميديا غير مسبوقة.

وشددت حمادة على ان اختيار المسرح يعتبر أحد أهم مقومات النجاح وقالت: ساعدنا مسرح نادي القادسية بالكويت على استيعاب الاعداد الكبيرة التي حضرت لمشاهدة المسرحية واستمرار العرض على نفس المسرح لاتاحة الفرصة أمام الجميع للحضور والاستمتاع بما نقدم، حيث ان شباك الحجز مفتوح حاليا.