انستجرام

الخليج رئيسى

بلقيس ترقص في حفل غنائي بدبي

أشعلت الفنانة بلقيس المسرح مؤخراً، في حفل غنائي أحيته في دبي مول، حيث حضره أكثر من عشرة آلاف شخص برهنوا عن محبّتهم لها وقدّمت لهم بدورها باقة من أجمل أغانيها.

ولفتت بلقيس الأنظارإليها بلوكها الجديد بعدما أطلّت بلوك شعر مختلف، فاعتمدت الغرّة ورفعت شعرها بالإضافة إلى ألوان المكياج التي برزت تقاسيم وجهها الجميل.

وكان واضحاً إستمتاع الفنانة اليمنية بنجاح حفلها الكبير، فنشرت صوراً وفيديوهات كثيرة عبر حسابها على “إنستقرام”، وظهرت في واحدٍ منها ترقص بعصا إحدى الآلات الموسيقية التي أخذتها من عازف في فرقتها على المسرح أثناء غنائها، وعلّقت: ” وشلت عصاية الزير عبد الرحمن واشتغل بيد وحدة..مبدع”.

كما شكرت جمهورها وكل القائمين والمساعدين الذين ساهموا في هذا النجاح، وقالت: ” حضور يفوق عدده ١٠،٠٠٠ اتحفني وشرفني ونورني والحماس لم يتوقفالى اخر لحظة كل الشكر لهيئة السياحة والتسويق التجاري في دبي الجميلة وشركة فايز السعيد ساوند اند ميديا والمتعهد راشد السعيد وفريق عملي الرائع تحت قيادة مديرة أعماليريم اليوسف وفرقتي الرائعة تحت قيادة فيصل الجاسم ومهندس الصوت كاظم وفريق عملي الرائع كله ألف شكر.. أنصحكم تشوفون سناباتي بسرعة والحماس اللي فيها يخليكم تتنكسون بمكانكم”.

من ناحية أخرى، كانت النّجمة الشابة قد حلّت أمس ضيفة في برنامج “انت أونلاين” مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي على شاشة “دبي”..

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق