انستجرام

الخليج

بلقيس تشوق جمهورها لحفل غنائي جديد

 

كشفت”بلقيس عن جديدها قائلة :”سأقوم بتصويرعدة أغنيات منها أغنيتى باللهجة المصرية “أبويا وحشني جدًا”، حيث أن ألبومى لا يزال جديدا ، وعادة ألبوماتى تحتاج وقتا لا يقل عن سنة حتى يظهر الشغل بها والمجهود المبذول، لأن الأغانى يتم تصويرها وبحصد النجاح واحدة واحدة “.

وتابعت قائلة :”سعيدة جدًا لأن ألبوماتى لا تموت ، هناك فنانون أخرون تموت ألبوماتهم بعد شهر أو شهرين ، إلا أننى أحصد في نجاح ألبوماتى بالسنة والسنتين ويرددها الجمهور”.

وأعلنت الفنانة بلقيس، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”عن استعدادها لإحياء حفلين غنائيين في شهر أغسطس المقبل، أحدهما يوم 7 أغسطس في العاصمة البريطانية لندن بمشاركة النجمين شمة حمدان، وخالد فؤاد، والآخر يوم 4 أغسطس ولكنها لم تكشف عن مكانه.

ونشرت “بلقيس” مقطع فيديو دعائي لحفلها بـ”لندن” معلقة عليه قائلة: “حفل لندن في 7 أغسطس القادم، و4 أغسطس حفل ثاني قوي بس تتوقعون وين”.

وطرحت بلقيس عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” أحدث ألبوماتها الغنائية والثالث في مسيرتها الفنية بعنوان “أراهنكم” حيث أطربت من خلاله جمهورها بألوان غنائية متنوعة بين الخليجي واللبناني والمصري، ويضم الألبوم 12 أغنية.

وصرحت بلقيس مؤخرا، أنها ستصور أغنية “حقير الشوق” على طريقة الفيديو كليب، بعد أن استطلعت رأي جمهورها في الأغنية التي جاءت ضمن أغنيات ألبومها الأخير “أراهنكم” الذي طرحته في أبريل الماضي.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق