انستجرام

الخليج رئيسى

بلقيس تكشف عن أهم مفاجآتها

بلقيس
بلقيس

 

أعربت المطربة بلقيس عن سعادتها بحفلها الذي أقامته مؤخرا بالإمارات، ووجهت الشكر للقائمين على الحفل ، معتبرة هذا الحفل فرصة جيدة لمقابلة جمهورها.

وعن جديدها، أشارت بلقيس إلى أنها سوف تبدأ تحضيرات تصوير فيديو كليب لأغنية “حقير الشوق” وذلك بعد حفلات الصيف مباشرة في شهر سبتمبر.

وعن أصداء الألبوم قالت بلقيس إن الألبوم الجديد يقارن دائمًا بالألبومات السابقة ، والجو المحيط به، مضيفًا أنها سمعت بأن ألبومها متنوع ومرضى لجميع الأذواق فيه الأغاني الكلاسيكية والإيقاعية.

وعما إذا كانت تنوي الانتشار بالوطن العربي أجمع، أكدت بلقيس أن نقطة قوتها في دول الخليج كما أنها بحاجة للتركيز على تلك المنطقة خلال الفترة القادمة.

وأضافت بلقيس أنها سوف تسجل أغنية “سينجل” مع الفنانة شما حمدان من كلمات رياض العوض، وتتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.

وعن الواقعة الشهيرة لتعذيب القطط وقتلها، علقت بلقيس قائلة: “لا أدرى هل هو مريض وبحاجة لعلاج أم لحبس وعقاب”، متسائلة: “لما كل هذه الوحشية.. وعندما رأيت الفيديو لم أستطيع السكوت”.

وعن تفاعلها مع الجمهور وإجابتها على كل أسئلته، أكدت بلقيس أنها دائمًا تجاوب بعفوية على أسئلة الجمهور مهما كانت محرجة، موضحة أن جمهورها عادة يتحرى اللطف في السؤال.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق