انستجرام

الخليج

بلقيس من أجمل 10 نساء على الإنترنت

كشف أحد المواقع البريطانية عن قائمة بأجمل 10 نساء على الأرض عبر الإنترنت، والمفاجأة كانت وجود نجمتين عربيتين على هذه اللائحة.

تضمّنت اللائحة نساء من جنسيات مختلفة، وقد تربّعت على عرش المرتبة الأولى الممثلة الهندية Tamannaah Bhatia، تلتها ثانيةً المغنّية الفلبينية – المكسيكية Jasmine Villegas، والمرتبة الثالثة كانت من نصيب النروجية Emilie Voe Nereng. في المرتبة الرابعة حلّت Yaya DaCosta عارضة الأزياء البرازيلية النيجيرية، تلتها الممثلة المصرية أروى جودة في المرتبة الخامسة، لتكون المرتبة السادسة للممثلة الروسية Kristina Asmus. في المرتبة السابعة حلّت الممثلة التايلاندية Farung Yuthithum، تلتها النجمة اليمنية – الإماراتية بلقيس فتحي في المرتبة الثامنة، ومن ثمّ الممثلة الأميركية Teyonah Parris في المرتبة التاسعة، وختمت اللائحة النجمة اليونانية Katerina Geronikolou. –

واستند كاتب المقال إلى أحد المدوّنين البريطانيين على موقع Reddit، الذي كشف النقاب عن مجموعة صورٍ لنساء وسيّدات اعتبرهنّ أيقونات للجمال من حول العالم، ويحظين بمتابعة عالية عبر مواقع الإنترنت، بإعتبار أنّ لكلّ امرأة هويتها الجمالية الخاصة، وسأل المعلّقين عن المرأة التي يجدونها الأجمل في بلدهم.