انستجرام

لبنان

ترشيح سلافة معمار ل”هجرة الصعايدة” شائعة

 

نفى المنتج محمد فوزى ترشيح الفنانة السورية سلافة معمار لبطولة مسلسل «هجرة الصعايدة» الذى كتبه السيناريست ناصر عبدالرحمن ويخرجه عمر الشيخ وسيشارك فى البطولة عدد كبير من الفنانين منهم وفاء عامر ومى نور الشريف وشريف سلامة مؤكدا أن فريق العمل النهائى من الفنانين سيتحدد بعد عيد الأضحى مشيرا إلى أن هذه مجرد شائعات.

وشدد فى الوقت ذاته على أن تعاقده مع الفنانة سلاف فواخرجى مازال قائماً وأنه لم يتلق أى اعتذار منها عن بطولة مسلسل «هجرة الصعايدة».

وقال: بعد عودتى من الإجازة سنبدأ التحضير للمسلسل وسيبدأ المخرج فى اختيار باقى الأبطال والفنانة سلاف فواخرجى مازالت هى بطلة «هجرة الصعايدة» الذى يرصد تاريخ نزوح الصعايدة من جنوب مصر وتوزيعهم على محافظات بحرى من القاهرة للإسكندرية.

يذكر أن الفنانة السورية سلافة معمار سبق وقدمت عملاً مصرياً وحيداً مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى وهو مسلسل «الخواجة عبدالقادر» منذ خمس سنوات وكتبه عبدالرحيم كمال وأخرجه شادى الفخرانى وقدمت خلاله شخصية صعيدية وتوقع عدد كبير من النقاد وقتها انطلاق سلافة معمار فى مصر خاصة أنها حققت نجاحاً كبيراً فى المسلسل لكن لم تقدم أى عمل من وقتها معروف.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق