انستجرام

رئيسى مصر

تفاصيل توابع زلزال أحمد سعد وسمية الخشاب

كشفت النجمة ريم البارودي عن تفاصيل جديدة بشأن ما ذكرته عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حول زواج خطيبها السابق النجم أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب.

وقالت البارودي، إن أسرة النجم أحمد سعد بالكامل تعلم خبر زواجه من النجمة سمية الخشاب، وأضافت بالقول “الدليل أن زوجة شقيقه هي من صرحت لي خبر زواجه من النجمة سمية الخشاب”.

واستكملت: “سعد يواجه أزمة كبيرة منذ عدة أيام بسبب غضب شقيقة عمرو سعد بسبب زواجه من سمية الخشاب، ووصل الأمر إلى أنه يرفض الحديث معه والرد على مكالماته الهاتفية، وتشهد على هذا الكلام نجمة كبيرة سوف أعلن اسمها في الوقت الملائم”.

وكانت ريم نوهت عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن النجم أحمد سعد قد تزوج من النجمة سمية الخشاب، على حد قولها.

خرج الفنان أحمد سعد عن صمته ليوضح حقيقة زواجه من الفنانة سمية الخشاب، بعد أن أعلنت خطيبته السابقة ريم البارودي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن زواجه منها.

وقال “سعد”، إن كل ما يجمعه بسمية الخشاب هي علاقة أسرية قائمة على الصداقة، مشيرا إلى أنه يتعاون معها أيضا في مسلسل الحلال، وسيلحن لها الأغاني التي ستغنيها ضمن أحداث المسلسل، حسب تصريحاته لوسائل الإعلام المصرية.

من ناحيتها قالت سمية الخشاب : “هذا الأمر كذب تماما، لم يحدث، لم أتزوج، ولا أعرف لماذا خرجت هذه الشائعة”.

وأكدت “سمية”، أن هذه الشائعة لم تضايقها لأنها اعتادت عليها، فسبق وروجت عنها شائعات بزوجها من ملوك وأمراء، مازحة: “أنا أكثر فنانة تزوجت في الوسط الفني بفضل الشائعات”.

وتابعت: بأن كل ما يربطها بأحمد سعد علاقة صداقة وأخوة وأنه أقرب الناس إلى قلبها، كما أنها تربطها علاقة قوية بعائلته، مشيرة إلى أنه: “لو فعلا اتجوزنا هنعلن الخبر بالتأكيد وإيه هيمنعنا”.

وتعد علاقة “ريم” و”سعد” السابقة من أكثر العلاقات العاطفية توترا وإثارة للجدل في الوسط الفني، حيث تكررت وقائع انفصالهما وعودتهما أكثر من مرة، إلى أن قررا الانفصال نهائيا في فبراير الماضي.

يذكر أن الفنانة ريم البارودي، نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، “بوست”، قالت خلاله: “مبروك ألف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق