انستجرام

الخليج رئيسى

تفاصيل طلاق فيصل الفيصل ومريم حسين

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها السعودي فيصل الفيصل مع زوجته النجمة مريم حسين، يبدو أنه عاد الى حياته السابقة.

أثار الفيصل ضجة كبيرة من خلال مقاطع فيديو نشرها على “انستغرام” عرض من خلالها شكل عضلات بطنه وأيضاً التنقل بدراجته النارية.

كذلك أثار الشاب “هوشة” جديدة من خلال نشره منشور على “انستغرام” مكتوب فيه: “موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم إنهاء كافة الامور بالطلاق شرعياً ورسمياً واتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير واتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها وإن شالله خيره لها ولي”.

وعلق على الصورة قائلاً: “واتمنى بلاش شغل الدقدقة الي من تحت لتحت ومحاولة اشعال الفتن وتشويه السمعه ووضع صور لمدة 5 دقائق ومسحها لنشرها بطريقه فنيه يا مريم للعلم”.

وأضاف: “وجودي في امريكا حاليا لامور تخص موضوع مشاركتي في بطولة وليس له خص بمريم وسيتم تزويدكم بتفاصيل عند انهاء كامل الاجراءات بسبب وجودكم من بداية العلاقه واتمنى من الجميع عدم التدخل في الاصلاح او التفريق القرار مبني من زمان ومنتهي ولا انكر في اعطائي شهرة وسمعة زباله الله يكرم الجميع انا في غنى عنها ولكن قدر الله ماشاء فعل ولكل انسان طاقة”.

وتابع “اتمنى لكي التوفيق وارجع اعتذر من الجميع لما بدر مني من مواقف او اي شي ما يمثل اهلي او وطني ولا يمثلني انا ولكن استغفر الله الشخص يوصل لمرحلة الانفجار واعتذر ونا اشهد اني غلطت في حق نفسي واهلي وسمعتهم انا فعلاً شخص غير عن الشخص الي عرفتوه عن طريق السوشل ميدديا والمجال ال…. ولكن ما يهمني مو نظرتك لي بل نظرت ربي فيا والله العالم بالحال والحمدلله على كل حال”.

منى ربيع

أضف تعليقك

اضف تعليق