انستجرام

رئيسى مصر

تفاصيل قضية أحمد مالك تشغل الوسط الفنى

شغلت تفاصيل قضية أحمد مالك الوسط الفنى فى مصر حيث عبر العديد من النجوم عن رأيهم فى التجاوزات التى ارتكبها الفنان الشاب فى حق حماة الوطن مؤكدين أنه أخطأ .

وعبر طلعت زكريا عن أسفه مشيرا إلى أن مالك تعليمه أجنبى ولديه نوع من الاستهتار،بينما نفى المنتج والمخرج أمير رمسيس الشائعة التى تقول إن جيهان فاضل هى أم الفنان الشاب مؤكدا أن الفنانة كانت تقوم بدور والدته فى أحد المسلسلات ،وليست والدته بالفعل .

وتصدر هاشتاج الفنان الشاب أحمد مالك موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بإعتباره الأكثر تدشينا من قبل مستخدمي الموقع الشهير،يأتي ذلك بسبب نشر مالك للفيديو المسيء للشرطة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” في الذكرى الخامسة لثورة 25يناير.

الجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلة أصدرت قراراً بإيقاف مالك عن مزاولة المهنة لحين خضوعه للتحقيق ، يأتي ذلك وفقاً لما أكده وكيل نقابة المهن التمثيلية الفنان سامح الصريطي.

ومن ناحية أخرى قال ضابط الشرطة، الذي ظهر في الفيديو إنه كان يشارك مع عدد من زملائه في تأمين إحتفالات ذكرى ثورة يناير في ميدان التحرير، وحضر إليه شابان لا يعرفهما وقدما له “بلالين” مكتوب عليها: “رسالة من شباب مصر إلى الشرطة في 25 يناير”.

وأضاف الضابط، خلال الإدلاء بأقواله في نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار أحمد حنفي، في البلاغ الذي قدمه واتهم فيه الممثل أحمد مالك، وشادي أبوزيد معد برنامج “أبلة فاهيتا”، بإهانته والإستهزاء بالبدلة العسكرية، أنه عندما سأل الشابان عن سبب الهدية أخبراه أنها رسالة تضامن وحب، من الشباب المصري مع الشرطة في عيدهم.

وتابع صاحب البلاغ، وهو ضابط برتبة نقيب في تحقيقات النيابة، أنه فوجئ بعد عدة ساعات من انتهاء خدمته، بانتشار فيديو يظهر فيه هذان الشابان، وعرف من خلال الفيديو أن “البالون” عبارة عن “واقى ذكري” الأمر الذي يعد رسالة إهانة وسخرية منهما، وعرف بعدها أنهما أحمد مالك الممثل، وشادي أبوزيد معد برنامج تليفزيوني.

الجدير بالذكر أن أحمد مالك ممثل شاب بدأ مشواره الفني وهو في العاشرة من عمره، وشارك في العديد من المسسلات والأعمال السينمائية الناجحة، أثار الجدل مؤخرا بعد ظهوره في فيديو مسئ للشرطة.

عندما قامت ثورة 25 يناير 2011، كان أحمد مالك يبلغ من العمر وقتها 15 عاما، شارك في الثورة وأصيب وألقى القبض عليه أكثر من مرة، كما شارك في الأحداث المتتابعة مثل محمد محمود.

كان أول ظهور لـ”مالك” عام 2005 من خلال مشاركته في مسلسل “أحلامنا الحلوة”، من بطولة الفنان فاروق الفيشاوي ونرمين الفقي ودنيا.

شارك في مسلسل “الجماعة” عام 2010 من خلال دور حسن البنا الصغير، ثم دور سعد داود الشاب الذي خرج في المظاهرات بمرحلة الثلاثينات، ليستشهد أثناء هتافه وحماسته.

توالت أعماله بظهوره مرتين في دور ابن الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسلي “حكاية حياة، ومع سبق الإصرار”.

بعد مشاركة أحمد مالك الطفل في مسلسل “أحلامنا الحلوة”، ظهر في فيلم “مفيش فايدة” مع الفنان مصطفى قمر عام 2008، ثم فيلم “جدو حبيبي” مع الفنان محمود ياسين، ليشارك بعدها في فيلم “الجزيرة 2” حيث قام بدور علي الحفني ابن منصور الحفني “الفنان أحمد السقا”، وفيلم “ريجاتا” الذي آثار ضجة كبيرة نظرًا لجرأته.

يعرض له حاليا فيلم “الجيل الرابع”، كما يحضر فيلم “هيبتا” الذي بدأ تصويره منذ أيام قليلة عن رواية محمد صادق.

أحمد مالك التحق بأحد الجامعات الخاصة لدراسة الإعلام، وعمره الآن 20 عامًا.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق