انستجرام

نجوم عالميين

تكريم كاثرين زيتا جونز فى حفل “AARP Movies”

حضر العديد من نجوم هوليوود، إلى حفل توزيع جوائز مهرجان مجلة “AARP Movies” الذى أقيم بفندق بيفيرلى ويلشير بولاية كاليفورنيا مساء أمس، حيث كرمت المجلة النجم الكبير مايكل دوجلاس الذى قدم العديد من الأفلام الهامة من بينها “Fatal Attraction” و”Wall Street” بجائزة البالغين، وبعد استلامه قال “دوجلاس” مازحاً “لقد أخبرنى مساعدى بالخطأ أننى سأتلقى جائزة لعملى فى أفلام الكبار”.

وظهر مايكل دوجلاس خلال الحفل مع زوجته كاثرين زيتا جونز التى منحتها رابطة “AARP Movies” جائزة الإنجاز الوظيفى لتقديمها مجموعة من الأفلام الاجتماعية الحفل السنوى الرابطة، وتمنح هذه الجائزة النجوم فوق سن الـ50 الذين قدموا أفلاماً تناقش المسائل الديموجرافية. وشهدت الأمسية أناقة لافتة من قبل النجمين اللذين حرصا على اختيار إطلالات متنوعة مع لمسات لافتة من التميز.

فى ذات السياق شهد الحفل السنوى الـ15 اختيار الفيلم الدرامى “Spotlight” كأفضل فيلم، فى حين تم اختيار النجم مارك ريلانس كأفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم “Bridge Of Spies”، بينما توج النجم بريان كرانستون بجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم “Trumbo”، فى حين تم تكريم النجمة ليلى توملين كأفضل ممثلة عن دورها فى فيلم “Grandma”.

ومنحت النجمة ديان لاد جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم “Joy”، وقال مخرج الفيلم توم مكارثى”عندما شرعنا فى تصوير هذا الفيلم، لم نكن نفكر فى ما إذا كان الفيلم للأطفال أو للبالغين” وأضاف “لقد فهمنا جميعا أنها كانت قصة هامة وكان علينا أن نقدمها للجمهور، ونحن نأمل فى أن يصل الفيلم إلى الجميع خصوصا من هم فى حاجة إليه”. ومن بين الفائزين الآخرين فى الحفل، فاز فيلم “The Intern” بجائزة أفضل فيلم كوميدى، فيما فاز فيلم “Love & Mercy” بجائزة أفضل فيلم قصير، وذهبت جائزة “The Last Man On The Moon” أفضل فيلم وثائقى، وفاز فيلم “Learning To Drive” بجائزة أفضل صورة، فيما فاز بجائزة “5 Flights” بجائزة أفضل فيلم رومانسى للبالغين، وفاز فيلم “Rams” على جائزة أفضل فيلم أجنبى، وذهبت جائزة البالغون الرافضون أم يكبروا إلى فيلم “Inside Out”، وأخيرا فاز فيلم “Creed” بجائزة فيلم للجيل.