انستجرام

لبنان

تكريم كارول سماحة فى بيروت

شهدت بيروت إنطلاقة الحفل الأول لجمعية CAEL التي تترأسها السيدة أمل سليمان والتي تُعنى بنشر السلام وإلقاء الضوء على السفارات التي لعبت وستلعب دوراً مهماً في لبنان على جميع الأصعدة الإقتصادية، السياحية، الإجماعية والسياسية منها.

وإنطلاقة الحفل الأول كانت من البيال الواجهة البحرية لبيروت وتحديداً في صالة ال Pavillion، حيث غصت الصالة بالوجوه السياسية والإجتماعية والأمنية وأهل الفن والإعلام والصحافة، وتخطى الحضور ال 500 شخص من مختلف فئات المجتمع.

تخلل الحفل تكريم عدد من السفارات المتواجدة في لبنان وأبرزها الروسية والسويسرية والمصرية والعديد منها، كما تم تكريم شخصيات مهمة طبعت أثراً في لبنان كالشاعر والفنان رودي رحمة، رئيس غرفة التجارة والصناعة محمد شقير والنجمة المتألقة التي نفتخر بها كارول سماحة.

قدم كل من النجمة كارول سماحة والنجم معين شريف والنجم وائل جسار والنجم نادر الأتات والنجمة نانسي نصرالله والنجم جاد نخلة وصلات فنية تنوعت وكان أبرزها عن السلام والوطن والمحبة.

وفي المناسبة اطلقت شركة جارودي ميديا للانتاج الفني أغنية خاصة بالحفل “إيد بإي” كلمات والحان طوني ابي كرم، توزيع وتسجيل بودي نعوم، غناء جاد نخلة ونانسي نصرالله. .

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق