انستجرام

تركيا نجوم عالميين

توبا بويوكستون تشارك بفيلمين

تعيش النجمة التركية الحسناء توبا بويوكستون المعروفة في الوطن العربي بشخصية “لميس” في مسلسل “بائعة الورد” حالة من الانتعاش الفني في هذه الفترة، حيث تواصل تصوير مشاهد فيلمين تركيين جديدين في نفس الوقت.

الفيلم الأول هو “إسطنبول الأحمر” ويشاركها بطولته النجم التركي الشهير خالد ارجنش المعروف في الوطن العربي بشخصية السلطان “سليمان” في مسلسل “حريم السلطان” والذيم من المفترض أن يتم طرحه في صالات السينما التركية في فبراير المقبل 2017.

والفيلم الثاني هو “فستان ضيف” وتدور أحداثه في إطار درامي ورمانسي ساحر، ومن المنتظر أن يتم الإفراج عنه في صالات السينما التركية في 28 أكتوبر المقبل 2016.

وفي الوقت ذاته تستعد “توبا” البالغة من العمر 34 عامًا لتصوير احداث مسلسلها التركي الجديد “أبيض وأسود” والذي يشاركها في بطولته النجم التركي الوسيم كيفانيش تاتليتوج المعروف في الوطن العربي بشخصية “مهند” في مسلسل “العشق الممنوع”، وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي ورومانسي شائق حيث يلعب “كيفانيش” دور قاتل مستأجر قاس يحاول قتل النجمة “توبا” ولكنه يتحول من قتلها إلى حبها ويقع في غرامها بعد ذلك ويحاول حمايتها من الخطر الذي حولها.