انستجرام

مصر

توتر علاقة روبي وسامح عبد العزيز بعد الطلاق

العلاقة بين روبي وسامح عبد العزيز تشهد توترا كبيرا بعد الطلاق ولم تفلح الجهود لضبط النفس في تجنب الخلافات داخل بلاتوه تصوير مسلسلهما معا وخاصة بعد أن تأخرت روبي عن تصوير أحد المشاهد فقام سامح بتصويره دون وجود روبي وهو ما أغضبها بشدة، وجاء قرار سامح بعد تعمّد روبي التأخر أكثر من مرة عن مواعيد التصوير.

أساس الخلاف وراءه قصة كبيرة وهي أن روبي كانت قد انفصلت نهائياً عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز ، وهذا ما أدّى إلى نشوب الخلافات بينهما خلال تصوير مسلسل “رمضان كريم” الذي حاولت روبي الاعتذار عنه ولكن السبكي تمسّك بها كبطلة، وقد أصرّ سامح حينها على نفي الأمر وإن كان أعلن للمقربين منه انفصاله غير الرسمي عن روبي بعدما فشلت كل محاولات الصلح في الفترة الأخيرة.

ولأن روبي كانت قد انفصلت عن سامح أول مرة بعد وضعها لطفلتها طيبة وبالتحديد بعد عودتها من أميركا، فقد رفعت دعوى خلع تطلب فيها الطلاق من سامح إلا أنها بعد الصلح تنازلت عن الدعوى، ولكن يبدو أنها عادت ورفعتها مجدّداً وذلك بعد الخلافات العديدة،وقد تم الطلاقّ رسمياً بحكم المحكمة قبل أيام دون أيّ خلافات بين الطرفين.

وبعد الانفصال قرّرا إيقاف المشاحنات والخلافات داخل موقع تصوير مسلسل “رمضان كريم” الذي تواصل روبي تصويره منذ فترة، وذلك حتى لا تزداد حدة الخلافات خاصةً أن العمل سيُعرض ضمن الخريطة الرمضانية وبالتالي يجب ألا يتأثر سير العمل بالخلافات.

من جهة أخرى تنتظر روبي إنهاء تصوير المسلسل لمتابعة تصوير فيلمها “علي بابا ” الذي اتفقت عليه منذ فترة مع المنتج محمد السبكي.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق