انستجرام

نجوم عالميين

جاستن بيبر يحصد 3 جوائز بحفل الموسيقي الأوروبية

تفوق النجم الكندي الشهير جاستن بيبر على النجمة الأمريكية القديرة ليدي جاجا بحصد أكبر عدد من جوائز حفل الموسيقي الأوروبية “MTV EMA” للموسيقى في مدينة روتردام في هولندا بفوزه بثلاث جوائز لقوة الدعم الذي يحظى به من معجبيه “البليبرز”.

وفاز “بيبر” البالغ من العمر 22 عامًا، والذي رُشح في خمس فئات، بجوائز “أضخم عدد معجبين” و”أفضل أداء كندي” و”أفضل أغنية” على أغنيته “Sorry”.

بينما فازت “جاجا” البالغة من العمر 30 عامًا، التي تقوم حاليا بجولة في اليابان، بجائزتي “أفضل مغنية” و”أفضل مظهر”، وفاز فريق جرين داي بجائزة “الايوقنة العالمية” وهي جائزة عن مجمل أعماله وقد تم ترشيح الفريق في فئة “أفضل أداء حي” إلا أن الجائزة ذهبت لفريق “توينتي وان بايلوتس” الأمريكي الصاعد الذي فاز أيضا في فئة “أفضل بديل”.

وفاز فريق الروك كولدبلاي بجائزة “أفضل روك” وفاز المغني دريك بجائزة “أفضل هيب هوب”، أما بيونسيه التي رشحت في خمس فئات مثل “بيبر” لم تفز بأي جائزة.

وفاز النجم الكندي ذا ويكند بجائزة “أفضل فيديو” على فيديو أغنيته “Starboy” كما فاز الكندي شون ميندز في فئة “أفضل مغن”، وتم تلوين الجوائز باللون الأرجواني تكريما للمغني الراحل برنس الذي توفي في أبريل الماضي.