انستجرام

لبنان

جامعة مصر: لا نية لتأجيل حفل كارول سماحة

قال حسن شندى المستشار القانوني لأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن حفلة النجمة كارول سماحة على مسرح أوبرا مصر قائمة ولا يوجد نية لإلغائها.

وأضاف شندي أنه تم تأجيل الحفل فقط بناءً على طلب من الجالية اللبنانية وجمهور كارول اللبناني من المشاهير والنجوم المقرر أن يحضروا الحفل،وذلك لاحتفالهم بأعياد رأس السنة وعيد الميلاد المجيد خلال شهر يناير الجاري في بلدهم وبين أسرهم في لبنان، واحترمت الجامعة رغبة جمهور النجمة اللبناني وتم تأجيل الحفل إلى يوم 10 فبراير المقبل.

واندهش شندي من الأخبار التي تداولتها بعض المواقع عن إلغاء الحفل بسبب عدم حصول كارول على تصريح بالغناء في مصر وقال إنها شائعات سخيفة ليس لها أساس من الصحة،وكانت نقابة الموسيقيين أصدرت بيانا منذ قليل نفت فيه خبر منعها لكارول سماحة وحرمانها من الغناء في مصر، وقال الناطق الإعلامي باسم النقابة طارق مرتضى إنّ “كل ما يقال عن منع كارول من الغناء لا أساس له من الصحة، والدليل على ذلك هو أن النقابة منحتها مساء أمس تصريحًا لإقامة حفل غنائي داخل جامعة مصر”.

وطالب مرتضى وسائل الإعلام بتحري الدقة والحذر عند نشر أي أخبار تتعلق بالنقابة أو بفنانين كبار لهم ثقل ووزن على الساحة الفنية مثل كارول سماحة”.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق