انستجرام

المغرب العربى مصر

جنات تكشف أسرارها العاطفية

في حلقه جديدة من برنامج ضربة حظ على قناة الحياة المصرية، حلّت الفنانة المغربية جنات ضيفة على الاعلامية رزان مغربي، لتكشف الكثير من أسرارها الشخصية والفنية.

بدأت جنات الحلقة بغناء “عايزة أقرب”، قبل أن ترسم ملامح الزوج المثالي من وجهة نظرها، “أن يكون غير مدخن، وأطول مني، أي مش اقل من 170 سم و مقبول شكلا”.

وأجابت عن سؤال رزان حول مدى حظها، بإنه “كلما إشتغلت أكثر كلما حالفك الحظ أكثر”.

وقالت جنات إنها لا تستطيع قول إنها أحبت، لأن إحساس التضحية والحب الذي نشاهده في الأفلام لم يصلها.

وأضافت جنات أن لديها بالتأكيد عواطف، لكنها لم تخرج بعد وأنها رومانسية، فليست هناك واحدة لا تحب أن يهتم بها أحد، لكن العقل دائما يتحكم بها، واعتبرت إنها تظلم نفسها وتضغط عليها أحيانا في هذا الموضوع.

وكشفت أنها الفتاة الوحيدة لأسرتها، فلديها ثلاث أشقاء رجال، مضيفة: “أنا البنت الوحيدة، واخواتي الولاد كانوا مهتمين بي ما عدا أخويا محمد كان دايماً يضربني وأضربه ومفضوحين في العيلة كلها”.

وتابعت: “كنت دايماً بخاف على شكلي وأنا صغيرة لأني كنت مشهورة وأنا طفلة في المغرب، والناس عرفاني عشان كده مقدرتش أعيش حياتي كطفلة، وكنت بشوف الأولاد بتغش في الإمتحان ، وبسبب شهرتي لا أستطيع مشاركتهم”.

وأجابت جنات علي سؤال حول “سر الفتاة المغربية”، قائلة: إن الصفة الموجودة في كل بنات المغرب هي البساطة، وإنها عندما تحب “تحبك على الحلو والمر”.

وعلّقت على زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم، واصفة إياهما بالنموذج الرائع.

وقالت إنها لن تتزوج من الوسط الفني، سوى في أضيق الحدود.

وأكدت جنات أنها لا يمكنها إعتزال الفن مثل بنت بلدها بسمة بوسيل، في حالة زواجها، معتبرة أنها في حال إعتزالها ستظلم نفسها والشخص الذي ستتزوجه، والفرقة الموسيقية.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق