انستجرام

مشاهير نجوم عالميين

جنيفر لورانس ترد على انتقادات فيلم “Mother”

اعتبرت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس تقييم (F) الذي حصل عليه فيلمها الجديد “Mother” فيه ظلم كبير لكل فريق العمل الذي بذل جهداً كبيراً لتقديم وجبة سينمائية ممتعة.

وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن ما يهمها حكم الجمهور على “Mother” الذي يدفع ثمن تذكرة حضور أي فيلم، وهو فقط بيده رفع أي عمل للقمة أو الهبوط به إلى الأرض.

وأضافت أن الأيام المقبلة، هي التي ستحكم اذا كان الفيلم يستحق هذا التقييم المتواضع من بعض الذين نصبوا أنفسهم مقيمين بالنيابة عن عشاق السينما للأفلام، وإصدار الأحكام بالجيد والرديء أو لا.

وطالبت بعدم التأثير على الجمهور من خلال هذه التقييمات المريبة، التي من دون شك يقف وراءها غرض مخفي، وبإعطائه فرصة لمشاهدة الفيلم ليفهمه جيداً لأنه فريد من نوعه ومخصص لأصحاب الذوق الرفيع.

واعتذرت عن رد الفعل السيء الذي قامت بعمله أثناء المؤتمر الصحافي الخاص بالفيلم، لدى سؤالها عن الانتقادات، التي وجهت للفيلم أخيراً عقب انتهاء العرض الخاص له في متحف الفن الحديث بمدينة نيويورك الأميركية، الذي حضرته برفقة مخرج العمل ادارين أرنوفسكيفي.

وتدور أحداث فيلم حول زوجين تتعرض علاقتهما للاختبار عندما يصل إلى منزلهما ضيف غير مدعو للحضور، فيدخل التوتر والاضطراب على حياتهما الهادئة.

أحمد سالم

أضف تعليقك

اضف تعليق