انستجرام

لبنان

جورج وسوف يطمئن الجمهور على صحته

وجه الفنان السوري “سلطان الطرب” جورج وسوف تهنئته للسوريين بمناسبة رأس السنة الميلادية والكريسماس ، حيث تمنى أن تكون هذه آخر سنوات الأزمة، معبراً عن تفائله بالمستقبل، بأن يحمل الخير والسلام لسوريا ولشعبها الطيب الوفي، لافتاً إلى أنه احتفل بعيد الكريسماس وذكرى المولد النبوي الشريف.

وكشف وسوف عبر برنامج “المختار” أن صحته جيدة، مؤكداً أنه يكون بصحة جيدة ،عندما يشعر بهذا الحب الكبير الذي يبادله به محبوه وجمهوره، متوجهاً بالشكر لكل محبيه وجمهوره.

و قرر الوسوف إطلاق موقعه الالكتروني الجديد قريباً، ليجد جمهوره من خلال الموقع أغنياته الجديدة تباعاً، كما أكد أنه سيسمح للسوريين الدخول إليه مجاناً، وذلك في أولى المبادرات المماثلة لدى أحد الفنانين، ومن المنتظر أن يطلق أغنيته الجديد بعد مطلع العام الجديد مؤكداً أن عودته للساحة الفنية ستكون مميزة.

الجدير بالذكر، أن جورج وسوف رزق بطفلة هذا العام من زوجته الجديدة ندى زيدان، وهي سائقة الراليات القطرية، واسمياها “عيون”، يذكر أنها الطفلة الأولى لجورج حيث أن له ثلاثة أبناء من زوجته الأولى وهم وديع، حاتم، وجورج جونيور، وكانت قد نشرت لها صور وهي بجانب والدها احتفالاً بعيد ميلاده منذ بضعة أيام.

وكانت عام 2015 من الأعوام التي لاحقت فيها العديد من الإشاعات النجم جورج، حيث نُشرت أخبار كثيرة تفيد بتدهور صحة الوسوف ومن ثم وفاته أكثر من مرة، لينفى الخبر كما اعتاد جمهوره لاحقاً، يشار إلى أن صحة الوسوف بدأت بالتحسن خلال هذا العام، يذكر أن الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان والصديق المقرب للوسوف كان ينفي جميع ما تم تداوله من إشاعات وأخبار خير صحيحة عن وسوف.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق