انستجرام

الخليج رئيسى

حالة من الجدل بسبب استبعاد نوال الكويتية

حالة من الجدل عمت وسائل التواصل الاجتماعى بسبب استبعاد الفنانة نوال الكويتية من احتفالية افتتاح “إستاد جابر الدولي”، في الثاني عشر من شهر ديسمبر الجارى.

ويشارك فى الحفل رغم ذلك مجموعة كبيرة من فناني ومطربي الخليج والعرب حيث يقدمون أوبريت غنائي ضخم ، الى جانب فناني الكويت الكبار عبدالكريم عبدالقادر، وعبدالله الرويشد، ونبيل شعيل، ومحمد المسباح، ويشارك من الخليج راشد الماجد، وحسين الجسمي، وأحلام، وفهد الكبيسي.

ومن الفنانين العرب يتواجد خالد ابراهيم المعروف باسم الشاب خالد، أما تنفيذ الكلمات والألحان، فيشارك كل من فهد الناصر وصهيب العوضي وعادل عمير.

استبعاد نوال من المشاركة بهذه الفعالية الكبرى أدى إلىغضب جمهورها الذي أكد انها اعتذرت عن المشاركة بالحفل بناء على موعد سابق في يوم 18 ديسمبر وأبلغت المنظمين أن لديها حفل خارج الكويت في يوم 19 ديسمبر، والمفاجأة أنه تم تغيير موعد الأوبريت لـ 12 ديسمبر دون توجيه الدعوة لنوال.

وطالب جمهور نوال في وسائل التواصل الإجتماعي بتوجيه الدعوة للمشاركة في أوبريت الإحتفال مع فناني الكويت محمد البلوشي واحمد الحريبي.

يذكر ان هذه المناسبة الرياضية التي يشارك بها الماجد في الكويت، جرت العادة مشاركة الفنانين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله في مثل هذه المناسبات في الكويت بالسنوات الاخيرة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق