انستجرام

مصر

حسن يوسف يعترف بكواليس رحلته الفنية

انتهى الفنان المصري حسن يوسف من كتابه الأول “نصف قرن في عالم الفن”، الذي يسرد من خلاله تاريخه الفني بأكمله خلال خمسين عاماً.

و أكد حسن أن الكتاب لن يتناول فيه أي تفاصيل عن حياته الشخصية أو علاقاته الخاصة خارج الوسط الفني، لافتاً إلى أنه سيقتصر في مضمونه على علاقاته بالفنانين والعاملين داخل الوسط الفني فقط، مشيراً إلى أنه سيقدم من خلال الكتاب أهم وأبرز كواليس رحلته الفنية وعمله في السينما والتلفزيون كمخرج ومنتج وممثل، ويسلط الضوء على تجاربه الفنية التي استخلصها خلال الدخول في مجالات الفن المتنوعة.

يذكر أن يوسف سيتطرق من خلال كتابه للحديث عن صداقته مع عدد كبير من الفنانين، من بينهم الـ”سندريلا” الراحلة سعاد حسني، و”وحش الشاشة” فريد شوقي ورشدي أباظة وعدد كبير غيرهم من الفنانين الذين تعامل معهم خلال مشواره الفني الطويل.

ومن الجدير بالذكر، أن فكرة كتاب “نصف قرن في عالم الفن”، جاء، بحسب الفنان القدير، بهدف توثيق التجارب التي مر بها خلال رحلته الفنية من خلال تجربته الشخصية وللكشف عن مفاجآت مثيرة لجمهور الفنانين الذين عاصرهم، لافتاً إلى أن هدفه هو أن يستفيد منها الشباب الفنانين الذين أصيبوا بحالة من اليأس لعدم إتاحة الفرصة لهم لتقديم موهبتهم وتحقيق حلمهم.

ومن جهة ثانية، يواصل يوسف خلال الفترة الحالية حسب قراءة عدد من السيناريوهات، بهدف الاستقرار على عمل جديد متميز يخوض به السباق الرمضاني المقبل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله “دنيا جديدة” الذي عرض في رمضان الماضي.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق