انستجرام

الخليج

حسين الجسمي يواصل تسجيل أغنيات جديدة

يقضي الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغلب وقته داخل الاستديو، وذلك لمواصلة تسجيل أغنيات جديدة وإن كانت لن تطرح حالياً أو خلال فترة قريبة، حيث يتروى في موعد إطلاقها لإيجاد الوقت المناسب.

وأكد مدير أعماله أن الفنان الإماراتي لا ينوي إطلاق ألبوم غنائي كامل ، بل سيطرح عدداً من الأغنيات المنفردة تباعاً، علماً بأن عدد الأغنيات التي أطلقها حسين تجاوزت هذا العام العشرين أغنية، ويشار إلى أن الجسمي لا يفكر بجمعها ضمن ألبوم واحد خلال الفترة الراهنة. ومن المقرر أن يختار الجسمي أغنية منفردة لطرحها خلال الفترة القادمة إلا أنه لم يحدد هوية الأغنية وموعد إطلاقها.

وتحدث عباس عن سبب غياب الجسمي عن حضور افتتاح ستاد جابر في دولة الكويت، إلا أنه شارك في الإستاد مباشرة عبر شاشة ضخمة، مشيراً إلى أن حسين كان مرتبطاً منذ ستة أشهر بإحياء حفل زفاف داخل دولة الإمارات العربية المتحدة الأمر الذي لم يسمح له السفر إلى الكويت.

ومن جهة ثانية، كشف مدير اعمال الفنان عن رأي الجسمي في أداء الفنان سعد لمجرد لأغنية “بشرة خير” بأسلوبه الخاص، وذلك خلال الحفل الأخير الذي أحياه في بورتو كايرو، مؤكداً أن حسين يكن كل الاحترام للمجرد، ويشار إلى أن إدارة أعمال الجسمي وصفت لمجرد بأنه خلوق وذكي، لافتاً إلى أنه يستأذن دائماً قبل أداء أغنية للجسمي، كما قدم سعد أغنية “رعاك الله” للجسمي بصوته وأسلوبه.