انستجرام

مصر

حقيقة أزمة عمرو دياب وتامر حسنى

كشف المنتج محمد السبكى حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن أزمة الفنان عمرو دياب فى حفل زفاف ابن شقيقه المخرج كريم السبكى وشهد حسن رمزى.

وذكر عدد من التقارير الصحفية أن الفنان عمرو دياب تسبب فى أزمة، بعدما طلب تغيير موعد صعوده على المسرح، حتى لا يعطى فرصة للمطرب محمد حماقى بالغناء قبله، واستمراره فى الغناء لأكثر من ساعتين، وكذلك حتى لا يسمح لتامر حسنى بالغناء وإحراجه.

وقال السبكى: “كل ما نشر وذكر فى هذا الأمر غير صحيح بالمرة، وهدفه التقليل من الفرحة التى عاشها الوسط الفنى كله بحفل زفاف كريم وشهد، فعمرو دياب فنان محترم ورجل بمعنى الكلمة، حيث حضر فى موعده ووجد حماقى على المسرح يغنى، فجلس معى ينتظر انتهاء حماقى من فقرته، ليصعد هو ويقدم فقرته”.

وأضاف: “من كثرة احترام عمرو دياب وتقديره لزملائه، وجد أن بعض المدعوين يحضرون للسلام عليه والتقاط صور معه أثناء جلوسه معى، فقرر أن يخرج حتى لا يتسبب فى زحام، ولكى يستمتع الجمهور بحماقى وأغنياته”.

وأشار إلى أن ما تردد عن استمرار عمرو فى الغناء بعد انتهاء فقرته حقيقى، ولكن ليس كما يقال حتى لا يغنى تامر حسنى، فأولاً لم يكن فى الحسبان تقديم تامر لأى فقرة غنائية، وثانياً عمرو دياب استمر فى الغناء لأكثر من ساعتين بسبب طلب ضيوف الحفل منه ذلك، لسعادتهم بوجوده وتفاعلهم مع أغنياته.
وكان آل السبكى قد احتفلوا بزفاف نجل المخرج كريم السبكى على شهد ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزى، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفنى والسياسى والإعلامى.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق