انستجرام

الخليج رئيسى

تهمة التحرش تلاحق سارة عبدالعزيز 

نفت الإعلامية سارة عبدالعزيز الشائعات التى انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وكان مفادها أنّها تعرّضت للتحرّش من قبل الجمهور الذي تواجد لمشاهدة مباراة كرة القدم للمنتخب السعودي.

وأوضحت من جهتها ما حصل بالتفصيل، من خلال بيانٍ رسميّ نشرته عبر حسابها الخاص على “إنستقرام”، أكّدت فيه أنّه لم يحدث أيّ تحرّش بها من قبل أحدهم، رغم الزحمة الكبيرة التي أحاطت بها، و قالت بصراحة:
“اسعد الله صباحكم يا أسعد الناس … البارح كان يوم جميل بفوز منتخبنا السعودي والتقيت بالجماهير وسعدت جداً بشعور المحبه والاحترام و ماكذب عليكم ارتبكت مع كثرة الزحمه مثل ماتشوفون …”
وأضافت: “وكان فيه شباب ما قصروا الله يسعدهم ساعدوني لين طلعت من الزحمه اعتذر من البعض اللي ماقدرت اتصور معهم واللي كان موجود وشاف الزحمه اكيد راح يعذرني ويعلم الله كان ودي اتصور مع الكل “.

ثم تابعت:”فيه رسالة عتب للي نشر الفديو هذا على انه فديو حصل فيه تحرش او تلفظ واقسم بالله ثم اقسم بالله ماحصل تحرش ولا تلفظ ابداً ماحصل فيه شي من هالقبيل ولو حصل مستحيل اني انزله في صفحتي”.
وختمت: “واللي دافعوا عني في التويتر او الانستقرام ما اقول الا الله يسعدكم على هالمحبه اللي يعلم الله انها تاج على راسي ودي اكتب بعد اكثررر يالله بسسس انتم سعاااده الله يسعدكم الكلام يعجز عن وصف محبتكم “.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق