انستجرام

رئيسى مصر

حقيقة علاقة نادر الأتات ومي عزّ الدين

 

أثارت الفنانة المصرية مي عز الدين زوبعة عاطفية جديدة من خلال الاهتمام المفاجئ بالمطرب اللبنانى الوسيم نادر الأتات تتابع أغنياته وأنشطته الفنية وحرصها على معايدته فى عيد ميلاده .حيث كان اللقاء الأول بينهما فى أحد المناسبات الفنية وكثرت زيارات مى مؤخرا إلى لبنان وتكرر لقاءها مع نادر

وكانت مي قد وصفت نادر الاتات فى عيد ميلاده بالصديق وكتبت له “كل سنة وإنت طيب يا أجدع وأطيب أصدقائى فى لبنان ربنا ينجحك أكتر وأكتر لأنك تستاهل كل الخير ” ووصل المبالغين فى التشكك على صفحات التواصل الاجتماعى أن يفسروا ما قالته بأنه لطاما أن مى ترى أن نادر يستحق كل الخير فإن معنى ذلك أنها ترى أنه يستحقها أيضا !

ورد نادر على التهنئة بعبارة غزل صرف قائلا لها “يخليلى عيونك ياللى ما فيه أحلى و أصدق من لمعتهن وإحساسهن على الشاشة وبالحقيقة”.

ووصل الأمر الى أن مى تدعو جمهورها من خلال حسابها على الإنستجرام أن يستمعوا لأغنية نادر الجديدة ” قلبى على اليمين ” مما جعل نادر أكثر جرأة قائلا لها ” ميوش أنا بحبك من كل قلبى “.

هذا وقد نفى نادر الأتات وجود علاقة عاطفية مع النجمة المصرية مي عزّ الدين جملةً وتفصيلاً.

وأكد نادر الأتات أن صداقة متينة جداً تجمعه بـ مي عز الدين وأنه يعتزّ بها كصديقة مقرّبة أولاً وكممثلة مصرية ناجحة بكل المقاييس ثانياً وأن كل ما يتردّد حول وجود علاقة عاطفية بينهما لا يمتّ للواقع بصلة.

نفيد بالذكر أن صداقة مي عز الدين ونادر الأتات ظهرت بوضوح خلال الأشهر الماضية حيث يتبادلان التهاني عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأمام الملايين في المناسبات الخاصة.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق