انستجرام

الخليج رئيسى

حليمة بولند تتقاضى مجوهرات بمليون ونصف ريال سعودي

كشف الصحفي الكويتي نايف الشمري عن الأجر الكبير الذي تلقته الإعلامية حليمة بولند مقابل تقدم حفل زفاف لعائلة آل بقشان في جدة.
وقال الشمري في منشور على صفحته بحسابه الرسمه بموقع التواصل الإجتماعي انستقرام: “حليمة بولند تتقاضى مجوهرات مليون ونصف ريال سعودي عن تقديمها لزفاف آل بقشان في جدة”.
وكانت بولند قد أثارت الجدل وتعرضت لهجوم لاذع لظهور بفستان جرىء ورقصها بحفل زواج آل بقشان.

هذا وأقامت عائلة آل بقشان إحدى أشهر العائلات الثرية بمحافظة جدة فرح زفاف لنجل العائلة ماهر آل بقشان بقاعة ليلتي في إحدى الفنادق الضخمة بجدة بحضور مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والفنانين ولاعبي كرة القدم ومشاهير المجتمع الخليجي.

وقدمت فقرات الحفل الذي وصف بالفخم الإعلامية حليمة بولند والتي أثارت إطلالتها المميزة ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وشارك في تقديم الحفل الإعلامي اللبناني الشهير نيشان والذي أضاف بروحه المرحة جو عفوي كما التقط نيشان عدة صور سيلفي مع العريس والحضور.

وشاركت الفنانة الإماراتية أحلام المطربة السعودية وعد في إحياء حفل الزفاف وقدمت وعد باقة من أشهر أغانيها والتي حظيت بتفاعل واسع من الحضور أضفى على الحفل بهجة.

وأحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفل الزفاف بفقرة طربية أصيلة بباقة من أجمل أغانيه.

كما شارك الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد “نجم الخليج” الجسمي في إحياء حفل الزفاف بباقة من الأغاني المفرحة.

كما حرص نجوم الكرة السعودية على حضور الحفل الذي ضم باقة من المشاهير في المجتمعات العربية وكان من بين اللاعب حمد عسيري وفهد الأنصاري والمحترف المصري محمود كهربا.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق