انستجرام

الخليج

حليمة بولند تكشف عن أسرارها الشّخصيّة

كشفت الإعلاميّة حليمة بولند عن الكثير من أمورها الشّخصيّة في احدى المقابلات الصحفيّة معها، ولم تتردّد بالإجابة على بعض الأسئلة بشفافيّة وتلقائية دون أن تجمّل إجاباتها، كما يفعل معظم المشاهير. فهي كانت ولا زالت محطّ إهتمام الجمهور والصّحافة كونها من أكثر النّجمات المثيرات للجدل في العالم العربي.

وفي أسئلة سريعة حول حياتها الخاصّة، أكّدت أنّ أكثر ما يضحكها هو النّجاح في عملها وقالت أنّها هذا الأمر يضحكها من صميم قلبها، أمّا الأمر الثاني الذي يضحكها أيضاً هو وجودها بين عائلتها . ولم توضّح أكثر عن هذا الموضوع، أو التّفصيل الأبرز الذي يجعلها تضحك في هذه الأمور، خصوصاً أنّ الجميع يحلم بالنّجاح المهني وتكوين أسرة.

حليمة التي تخبّئ مواهب كثيرة، أشارت إلى أنّها ما زالت حتّى اليوم تحتفظ بـ”شبكتها” الماسيّة فهي تحبّها وقيمتها كبيرة بالنّسبة لها، فيما لم تفصح عن أكبر فاتورة دفعتها للتسوّق لأنّها نست الرّقم. وأكّدت رفضها الإفصاح عن هذا الأمر حتّى لو تذكّرت. وبالنّسبة لها، تفقد الإمرأة أنوثتها عندما تتجرّد من صفاتها الأنثويّة، فهي الأساس، كما قالت.

ويبدو أنّ بولند تحبّ التسوّق كثيراً، فكشفت في سياق المقابلة عن شرائها للأغراض يومياً. وفي لائحات الأشياء المفضّلة لديها: فأكثر نوع سيارة تحبّه هو السيّارات الرياضيّة، ومن ناحية الطعام، فتحبّ المرقوق والمربين والمطبّق الزبيدي، فيما رياضتها الأحبّ على قلبها فهي السّباحة، بينما فصل الشّتاء اختارته من بين باقي الفصول.

وكانت الإعلاميّة الكويتيّة التي رفعت قضيّة ضدّ كل من أساء إليها وتعرّض لها، قد أطلّت أيضاً في مقابلة تلفزيونيّة مؤخرا، ً أجابت فيها عن 25 سؤال بثقة تامّة من مون أن تتأثّر أو ترتبك بأي سؤال محرج طُرح عليها. كما ونذكّر بأنّها ردّت عبر فيديو على بعض الإعلاميين الذين انتقدوها بغضب واستياء كبيرين.