انستجرام

الخليج

حليمة بولند: سأودع النجومية قبل ما تودعني

اطلقت المذيعة حليمة بولند بعض التصريحات الجديدة في برنامج محمد دييغو حيث إعتبرت أنّ مواقع التواصل الإجتماعي باتت اليوم ملعباً كبيراً لجميع الناس ومختلف الأعمار وهذا الأمر لا يجوز ولو كان لها الفرصة بتغيير بعض من قوانينها فأوضحت أنّها لكانت أصدرت بياناً لضرورة فرض مؤهّلات معيّنة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتقنين عملية ابداء الرأي

والمشاركة الفعّالة فيها قائلة: «ما يصير متخلّف يقدر يكتب رأيه بطريقة تسيء للآخرين. وأضافت: انت تعكس ثقافتك. فكرك اي واحد يستطيع يوصّل صوته ورأيه ولو كان مسيء لسمعته ولكلّ شيء».

وتابعت: أنّها فخورة اليوم بنفسها في كل مراحل حياتها فلكلّ فترة زمنيّة لها خصوصيّاتها خاصة وأنّ عصرنا اليوم بات عصر عمليات التجميل والتحسين في الظهر وما شابه.

ولكن المفاجأة الكبيرة كانت عندما أعلنت عن إعتزالها قائلة: انا راح أودع النجومية قبل ما هي تودعني وذلك كتأكيد منها أنّها لا تمانع من الابتعاد عن الأضواء في حال إحتاجتها عائلتها وبناتها تحديداً.

وزادت بولند «لا تحتاج لسقوط الاقنعة عن وجوههم كي تكتشف النوايا من حولها موضحة: لي نظرة ثاقبة وعلاقاتي محدودة منوّهة أنّ الشخص الاقرب إليها في حياتها اليوم هي أمّها الحبيبة وهذا ما يدفعها الى أن تكون قريبة مع طفلتيها.