انستجرام

الخليج رئيسى

ديانا حداد وميريام فارس يحيين مهرجان موازين

أكدت إدارة مهرجان “موازين إيقاعات العالم” بالمغرب مشاركة الفنانات اللبنانيات ديانا حداد وميريام فارس ويارا في دورتها الخامسة عشرة في أواخر شهر مايو المقبل. وسيحيي حفل افتتاح المهرجان الذي يقام في الفترة ما بين 20 إلى 28 مايو، الفنان العراقي كاظم الساهر فيما ستزين حفل الختام الفنانة الأميركية كريستينا أجيليرا.

ومن المقرر أن يكون حفل ديانا حداد يوم الجمعة 20 مايو وحفل ميريام فارس الأحد 22 مايو بينما سيقام حفل يارا الثلاثاء 24 من الشهر ذاته، وستقام جميع الحفلات على مسرح النهضة. وأصدرت جمعية “مغرب الثقافات” القائمة على تنظيم المهرجان بيانا قالت فيه: يسعد ويشرف الجمعية إعلان عودة ثلاث نجمات ساطعات في سماء الموسيقى العربية هن.. ديانا حداد وميريام فارس ويارا.

وهذه ليست المشاركة الأولى لديانا حداد بالمهرجان حيث أحيت إحدى حفلاته عام 2009 كما سبق للفنانة ميريام فارس أن شاركت في المهرجان في عام 2010. وكانت إدارة مهرجان “موازين إيقاعات العالم” قد أعلنت خلال الأسابيع القليلة الماضية عن قائمة أسماء النجوم المشاركة في الدورة الخامسة عشرة من المهرجان ومن بينهم الفرنسي مايتر جيمس والسويسرية سامية طويل.

كما سيكون المهرجان أول ظهور للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عدولها عن قرارها اعتزال الفن. وقد أصبح مهرجان “موازين إيقاعات العالم” من أهم المهرجانات العربية حيث يجتذب كل عام عددا هاما من النجوم العرب والعالميين بالإضافة إلى الإقبال الجماهيري الكبير.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق