انستجرام

موسيقى

دينا حايك سعيدة بنجاح “حطيتك براسي”

أكدت الفنانة اللبنانية دينا حايك أنها كانت تسعى دائمًا للتعاون مع الفنان حاتم العراقي، وقد تحقق أخيرًا خلال أغنية “حطيتك براسي”، والتي لاقت إعجابها وقررت أن تراهن عليها. وأوضحت حايك أنها تعتز بذلك التعاون الذي وجد طريقه نحو التفاعل مع الناس، وأن رهانها كان صائبًا وإيجابيًّا، لأن العمل كان متقنًا من حيث الشكل والمضمون، وأنها تستفيد قدر المستطاع من الوقت كي تخرج بنتيجة مهمة قادرة على خدمة أحلامها وتكون إضافة قوية لمسيرتها الفنية.

وأضافت أن التعاون مع المخرج وليد ناصيف في فيديو كليب الأغنية كان ممتعًا، وأنها اختارته وشركة “لايف ستايل” وحصدوا التوفيق في الاختيار؛ لأن النتيجة كانت ممتازة وقريبة من روحية الأغنية، لاسيما وأنه اعتمد على رؤية قريبة من الناس وليست معقدة، وهو الأمر الذي تميل إليه فهي تُصِر على البساطة في خطوطها العريضة. وتابعت: الكليب يحقق منذ أسابيع أعلى نسبة مشاهدة، وهي الناحية التي تنطبق على رواج الأغنية التي لامست الناس وتفاعلوا معها، ولاشك أن ما جرى يفرحني كثيرًا ويدفعني إلى المزيد من الإنجازات المماثلة على مستوى النوعية.

وأشارت إلى أنها تجد نفسها في وضعية شاملة على مستوى الأنماط الغنائية ورفضت أن تكون محصورة في إطار محدد، مضيفة أنه من البديهي تقديم ما يليق بها لكن من دون حصر نفسها داخل نمط واحد، مع ضرورة عدم الخروج عن المسار الذي حصلت من خلاله على ثقة الناس، إلى جانب الرقي الذي تتمسك به.