انستجرام

الخليج

رابح صقر وداليا مبارك يطربان جمهور الخليج‎

ليلة سعودية أطربت دبي والجمهور الغفير الحاضر من السعودية والعديد من دول الخليج العربي، ضمن حفلات “ربيع دبي الغنائية” وهي السهرة التي بدأتها المطربة السعودية الصاعدة داليا مبارك، وختمها “صقر الغناء الرابح” النجم رابح صقر.

الحفل شهد تنظيما كبيرا، اقيم على مسرح “قاعة زعبيل 4” بمركز دبي التجاري العالمي، عند العاشرة مساء واستمر حتى الثالثة صباحا، وفيه ألهب رابح صقر الأكف من خلال ما اشتهر به من أغاني انتقاها من بين مجموعة الألبومات التي طرحها منذ بداية مشواره عام 1982، حتى اخر البوماته “اوجه المعنى” من انتاج “روتانا”، الذي كان له نصيبا كبيرا من اغاني الحفل.

ولم يكن رابح كريما فقط مع الجمهور، بل كذلك في الكواليس كان كريما مع أهل الاعلام، حيث أدلى قبل الحفل ببعض التصريحات الصحافية التي شدد فيها على أهمية مدينة دبي كواجهة سياحية تستقطب الجمهور السعودي والخليجي والعربي، كما أكد على مكانة “روتانا” وانها اليوم على هرم شركات الانتاج وتعهد الحفلات والمهرجانات، حيث كان له معها هذا العام وعلى مدار ثلاثة اشهر،ثلاثة حفلات اثنان منها في دبي،والثالث في الكويت. وتوجه بالشكر الى صديقه سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الذي كان متابعا لكل صغيرة وكبيره في الحفل.

ويعد حفل “ربيع دبي الغنائية” هو الاول للمطربة داليا مع شركة “روتانا” بعد أن وقعت مؤخرا عقدا مع الشركة تم بموجبه طرح البومها الاول في الاسواق، والذي قدمت أغانيه في الحفل، ومنها: “قلبت الطاولة ” و”من الآخر” اللتان حظيتا إعجاب الحضور.

الجدير ذكره، أن سهرة رابح صقر وداليا مبارك هي واحدة من ثلاث حفلات تقام خلال شهر مارس الحالي في دبي .