انستجرام

لبنان

راغب علامة وتقليعة جديدة بعد رأس السنة

احتفل النجم اللبناني راغب علامة بعيد ميلاد شقيقه ومدير أعماله خضر، وشارك محبيه بتهنئة خاصة له.

السوبر ستار اللبناني نشر صورة تجمعه بخضر خلال حضورهما مهرجان كان السينمائي في دورته لعام 2012، وكتب معلقاً عليها: “عقبال المية لشقيقي وشريك نجاحي خضر »، حيث تمنى الفانز لخضر النجاح والتوفيق مع شقيقه راغب”.

من ناحية أخرى، يستعد راغب علامة لإحياء حفل ضخم ليلة رأس السنة في جزيرة ” Malta “الأوروبّيّة في فندق ” InterContinental Malta ” يوم الخميس الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري.

راغب سيستقل الطائرة المتجهة إلى مصر بعد إحياء حفل رأس السنة فى بيروت، قاصدا مدينة شرم الشيخ ليغنى بأحد الفنادق الكبرى هناك أى يوم 1 يناير 2016، وهو اليوم الذى يستريح فيه نجوم الغناء وجمهورهم من الليلة السابقة، إنما المفاجأة أن يكون راغب حاضرا أول يوم فى السنة فى مصر التى يعشقها والتى ساهمت وصنعت جزء من تاريخ ومشوار راغب علامة.

لم يكشف راغب أو أحد سبب ميعاد الحفل أو الهدف من ورائه، لكن راغب صرح عن رغبته فى إقامة حفل هناك بعد الأحداث الإرهابية الأخيرة، للتأكيد على أن هذا البلد آمن وسالم ورسالة منه للإرهابين بمواصلة الحياة وأن الشعوب العربية لن يوقفها أو يعطلها شىء، ودعوة منه للفرح والتفاؤل والأمل، وهو ما سيعبر عنه بالغناء على مسرح حفلته الغنائية التى تلقى من الآن اهتماما وإقبالا كبيرا، حتى أن راغب قرر أن يقضى بعد الانتهاء من حفلته بضعة أيام للاستمتاع بشرم الشيخ وشوارعها وبحرها وشمسها وهواها وأماكنها وكل شىء فيها.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق