انستجرام

رئيسى مصر

ريم البارودي تكشف زواجها وطلاقها من أحمد سعد

فجرت الفنانة ريم البارودي مفاجأة بالكشف عن زواجها من الفنان أحمد سعد ، قائلة :”أنا كنت زوجته على سنة الله ورسوله، كنت مراته، وطلاق رسمى، وكنا فى مرحلة التحضير لفرح كبير جداً جداً”.
وأكدت الممثلة ريم البارودي أنها لم تتحدث مع أحمد سعد منذ فترة، ولم يتواصل معها، بعدما نشرت مباركتها له على زواجه من الفنانة سمية الخشاب، عبر صفحتها على Facebook.
وقالت ريم خلال حلولها ضيفة في حلقة الإثنين 22 مايو الجاري من برنامج “صبايا الخير” مع ريهام سعيد، والمُذاع عبر قناة “النهار”، إنها قوية ولا تشعر بالحزن الآن، على الرغم من حزنها في البداية، ولكنها تخطت الأمر ولم تفكر فيه، وأن كل ما يشعرها بالضيق أن يتحدث أحمد سعد عنها بأسلوب لا يرضيها، أو يُقحمها في أي أمر يخصه.

ولم تتمالك ريم البارةدي دموعها في الحلقة، بعد توجيه ريهام سؤال لها، وهو إن كانت تشعر بأنها تريد أن تتحدث إلى أحمد سعد مجددا، وتسأله لماذا فعل هذا، وإن كانت مقصّرة معه في شيء ما؟ لتجيب بأنها لا تريد ذلك، ولا تفعل هذا، أو تسأله عن شيء، ولكن دموعها انهمرت سريعا أثناء حديثها، وأكدت أنها راضية ومتصالحة مع نفسها في كل ما مرت به، وتراها “تجربة قاسية” وتعلمت منها، بحسب وصفها.

وأشارت ريم أنها حزنت من طريقة رد أحمد سعد في حلقته ببرنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، عندما تحدث عنها دون أن يقول إنها كانت زوجته وليست فقط خطيبته، خصوصا وأنها وقفت إلى جواره في فترات عصيبة مرّ بها، وكانت دائما معه.

وقالت البارودي خلال لقائها ببرنامج “صبايا الخير”، على فضائية “النهار One”، مع الإعلامية ريهام سعيد أمس الاثنين : “عشان هو كان عنده ظروف خاصة وقاسية به هو، وكنا ماشيين على برنامج معين ليه هو لحد ما الموضوع يسمح أن إحنا نقول للناس، والناس أخر حاجة بالنسبالى ومستقبلى أهم، وأنا متعلمتش إنى أتاجر أو استغل ظروف حد”.

وتعليقًا على مباركتها زواج الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب: “أى اتنين متجوزين بتباركيلهم ومش عيب دا جواز، وعرفت من جوه بيته ومن أهله، وأتاكدت”.

ونفت الفنانة ريم البارودي، أن سبب اختيارها للظهور مع الإعلامية ريهام سعيد، في حلقة مساء الاثنين من برنامجها “صبايا الخير”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، دون غيرها من الإعلاميين هو الصداقة التي تربطهما.

وكشفت “البارودي” خلال ختام لقائها مع “سعيد”، أنها لم تكن تنوي الظهور في أي برنامج آخر، ورفضت العديد من العروض المقدمة إليها، كما أنها لم تتحدث مع مقدمة برنامج “صبايا الخير”، في احتمالية استضافتها، لعدم رغبتها في الحديث عن علاقتها بالفنان أحمد سعد، الذي كشفت خلال الحلقة أنه كان طليقها وليس خطيبها، كما أشيع، إلا أن حلقته الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، هي ما دفعها لذلك.

أوضحت الفنانة أن اختيارها لريهام سعيد، كان تأكدها من أنها ستكون أكثر منها حرصًا على عدم التجريح في أحد، كما أنها شاركت في العديد من الأحداث المتعلقة بزواجها بأحمد سعد، لذلك سيكون الحديث معها سهلًا.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق