انستجرام

الخليج

زهرة الخرجي تشارك في بطولة سعادة السفير

تجري الفنانة زهرة الخرجي حاليا بروفات مسرحية الكبار الجديدة «سعادة السفير» التي ستقدمها «ستيج قروب» في أول أيام عيد الفطر على مسرح الشيخ دعيج الخليفة بجمعية شرق.
ويشارك الخرجي البطولة داود حسين وعبير الجندي وعبدالمحسن العمر، والمسرحية من تأليف عثمان الشطي واخراج عبدالمحسن العمر.

من جانب آخر شاركت الخرجي في مسلسل «مغارة سمسم» مع نجوم الميكروفون الاذاعي: ابراهيم الصلال وهدى حسين وأحمد جوهر اضافة إلى سعود الشويعي، والمسلسل من تأليف أحمد  جوهر واخراج غادة السني وهو أحد الأعمال التراثية الفانتازية التي تحاكي قصص الماضي الجميل ويبث حاليا في الثالثة عصرا عبر أثير اذاعة البرنامج العام.

أما مسلسل «سما صغيرة» فتم تأجيل عرضه إلى ما بعد الخريطة الرمضانية وهو من تأليف الاماراتي محمد حسن أحمد واخراج البحريني حسين الحليبي وشارك في الاخراج أحمد الفردان ومن بطولة نخبة من نجوم الخليج والعالم العربي من بينهم: علي جمعة ومحمد صفر وليلى عبدالله وحبيب غلوم وسامر المصري ومن انتاج «غلوبل غلف ميديا» للانتاج الفني لصاحبها المنتج عبدالرزاق الموسوي ويقع في 30 حلقة. وتجسِّد الخرجي فيه دور فتاة عربية مغتربة تعيش في تركيا وتهوى ركوب الخيل.

ويتناول العمل حكايات متعددة لنماذج شخصيات نسائية ورجالية كُتبت بأسلوب متعمق في الأبعاد النفسية عبر قالب من التشويق والعنف ويتطرق إلى الحب والصراع والمرض والفرح في حياة الإنسان العربي والخليجي المغترب بتفاصيل ومتغيرات محيطه وصور العمل كاملا في مدينة أنطاليا بتركيا.