انستجرام

الخليج المغرب العربى رئيسى

زوج دنيا بطمة يصعد تهديده لطليقته

بعد تصعيد المنتج  البحريني محمد الترك مهدداً بكشف المستور، أكد انه سيستأنف الحكم الذي اعطى لطليقته منى السابر الحق رسمياً في حضانة ابنائه الثلاثة، بالإضافة لدفعه نفقة لأولاده تساوي 600 دينار بحريني.

من جهتها وجهت الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك رسالة لوالدها قالت فيها: “والدي الحبيب، إليك أهدي هذه الكلمات، يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي، وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي، يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب..  تغمرني بحنانك، فتزرعني في حدائق قلبك، تحرسني بعيونك، وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه”.

في المقابل لم يصدر أي رأي لزوجة الترك للفنانة المغربية دنيا بطمة، إلا أنها استغلت في وقت سابق مقاطع من مسرحيتها “باسورد خلود” والتي قدمتها اواخر شهر كانون الثاني (يناير) من العام الماضي بالعاصمة القطرية، إذ أعلنت أنها خطافة لكن لديها إنسانية في المقابل.

وكتبت بطمة على صفحتها الرسمية تعليقا على الفيديو الأول “أهم شي مقطع خطافة شريره وما حد يقدر علي، في ناس يبوني أكون خطافة غصب فطيبت خاطرهم بهذا المشهد فالمسرحية، راجع نفسك قبل أن تتفوه بأي تفاهات تضحك فيها على الناس ترا كل يعرف قدره مقصوده”.

منى ربيع

أضف تعليقك

اضف تعليق