انستجرام

رئيسى مصر

زينة تحتفل ب”أزمة نسب”رغم الهجوم عليها

انطلقت اشارة البدء لتصوير مسلسل “أزمة نسب رغم الهجوم على بطلته زينة، واتهام البعض لها أنها تتاجر بحياتها الشخصية إثر تغيير اسم المسلسل ، ليلقى الضوء على مشكلتها مع أحمد عز حول نسب توأمها .

زينة احتفلت مع المنتج محمود شميس والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرج سعيد حامد ببدء تصوير مسلسلهم الجديد “أزمة نسب” بمشاركة باقى أبطال العمل المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وحتى الآن صور المخرج سعيد حامد ما يقرب من 10 أيام من أحداث العمل فى منطقة “الحزام الأخضر” بمدينة 6 أكتوبر، وهو الديكور الأساسى لفريق العمل والذى يوجد فيه “الحارة الشعبية” التى تعيش فيها بطلة العمل زينة، مع أمها سلوى خطاب وأختها بوسى وزوج أمها حجاج عبد العظيم، ومحمود عبد المغنى ومحمد أنور، إضافة إلى مشاهد لنسرين أمين فى أحدى الفيلات.

وبعد الانتهاء من ديكور الحارة يتوجه المخرج سعيد حامد لتصوير المشاهد الخارجية فى بعض الشقق والفيلات والشركات، ثم ينتقل لتصوير جزء كبير من الأحداث فى إحدى الفيلات بجمعية عرابى، إضافة إلى التصوير فى شوارع القاهرة.

ومن جانبه أكد مؤلف العمل محمد صلاح العزب أنه يحب العمل مع المنتج محمود شميس حيث سبق وتعاونا فى مسلسلى “دلع بنات” و”حالة عشق” وحققا نجاحا كبيرا معا، وكان المسلسلان فى “التوب فايف” فى الموسمين الماضيين، ويتمنى أن يحقق “أزمة نسب” نفس النجاح وأكثر فى هذا الموسم، خصوصا مع ممثلين مهمين مثل زينة ووليد فواز ونسرين أمين وسلوى خطاب ومحمود عبد المغنى وحجاج عبد العظيم وبوسى.

وأوضح “العزب” أن المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى، وأن العمل يلقى الضوء على صراع الطبقات فى المجتمع، من خلال الطبقة “المطحونة” والطبقة “الكريمة”، وكيفية يسعى كل شخص من الطبقتين لتحقيق أحلامه بكل الطرق سواء مشروعة أو غير مشروعة، موضحا أن ما فرقته الطبقات يوحده “الخطأ”، كما يتميز المسلسل بحدوث الصراعات فى الأحداث على أكثر من مستوى.

وأشار “العزب” إلى أن زينة تظهر فى المسلسل بشخصية جديدة تماما عليها، موضحا أن الدور به مساحات تمثيلية ستظهر كل ما تملكه زينة من إمكانيات وموهبة فنية كبيرة، حيث تظهر فى شخصية الفتاة الطيبة “نعمة” التى تعمل ممرضة فى أحد المستشفيات، وتحب أسرتها، ولكن يحدث لها حدث درامى يقلب حياتها رأسا على عقب، مما يغير كل الأحداث، مضيفا أن تيمة الدراما الاجتماعية تكون دائما قريبة للجمهور لأنها من قلب المجتمع المصرى.

وقال “العزب” إنه سعيد بالتعاون مع النجمة زينة للمرة الأولى، مشيرا إلى أن التعامل معها يتسم بالراحة الشديدة والود، وأنها ليست ممثلة “صعبة” أو صاحبة “متطلبات”، واختتم كلامه بأن “أزمة نسب” ستكون به أكثر من مفاجأة للجمهور.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق