انستجرام

الخليج

سالم الهندى يشيد بحفل نوال الكويتية

قال سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات أن حفل المطربة الكويتية نوال حقق نجاحاً كبيراً، مشيراً إلى ان الحفل الذي استضافته دبي في 7 يوليو الجاري وأطلق عبره ألبومها الجديد أدى غرضه لاسيما وأنه الحفل الأول الذي تم بث أغانيه على الهواء مباشرة في تجربة فريدة روتانا لايف.

وذكر بيان صادر عن الشركة ونشر بحساباتها الرسمية أن الحفل قسم إلى وصلتين غنائتين -أخذت خلالهما المطربة فترة راحة- الأولى تضمنت 12 أغنية والثانية 8 أغاني، ليكون المجموع 20 أغنية هي عدد أغاني ألبومها الجديد “نوال 2016″.

واضاف البيان أن الحفل أحياه 52 عازفاً يقودهم المايسترو هاني فرحات، وكان بين حضور الحفل العديد من الشخصيات الرسمية والكثير من صنّاع الموسيقى وأهل الإعلام وجمهور نوال الذي جاء ليحتفي بجديدها.

من جهة أخرى ، جاء الحفل مبهراً على صعيد ديكور المسرح وتقنيات هندسة الصوت والإضاءة ، حيث تم الإستعانة بطاقم لبناني جاء خصيصاً لإنجاز المهمة ، وتولى المخرج باسم كريستو إخراج الحفل حيث سيتم لاحقاً بثه عبر قنوات روتانا خليجية وموسيقى ووناسة.

إلى ذلك أطلت نوال بإطلالتين مختلفتين في كل وصلة، فأرتدت في الأولى فستان بألوان متعددة فيما يحتل اللون الاسود الجزء العلوي منه مع شعر منسدل، لتطل في الوصلة الثانية بفستان اسود مع حاشية باللون الذهبي وتاج على رأسها باللون الذهبي ورفعت شعرها للأعلى.

وأشاد محبي نوال بما قدمته لهم فيما غردت هي عبر حسابها بموقع تويتر متوجهة بالشكر لكل من ساهم في نجاح الحفل الأهم بالنسبة لها وقالت:”شكرا لجمهوري وحضورهم وشكرا لكل اخواني الكتاب والملحنين لمساهمتهم في نجاح البومي وكل الشكر لكل من دعمني ماديا ومعنويا في نجاح هذا الحفل”.

تلزم الإشارة أن حفل الفنانة نوال الكويتية كان برعاية ” غنوة “، وهو تطبيق للهاتف الذكي الذي يعطي الفرصة لكل موهبة غنائية بالوطن العربي للغناء بأفضل تجربة لفنانه المفضل والتواصل معه.