انستجرام

لبنان

#”ستيفاني_صليبا تطل علينا من “وجع الصمت

اطلّت الممثلة ستيفاني صليبا في (لعبة القدر) الخماسيّة الأولى من المُسلسل الرمضاني (وجع الصمت) من “صرخة روح” الذي يُعرض عبر شاشة الـ Mtv. صوّرت ستيفاني مشاهدها في أماكن مُختلفة في اللاذقيّة على مدى عشرين يوماً. وتلعب ستيفاني في هذه الخماسيّة دور (سما) فتاة تعيش قصّة حب مع (مطر) الذي يجسّد دوره الممثل طوني عيسى ضمن حبكة دراميّة تحمل الكثير من الأحداث المُتشابكة بين الماضي والحاضر. حيث تشكل هذه القصة العاطفية امتداداً لقصة حب دفنت تفاصيلها في جيل سابق.

من جهتها، أعربت ستيفاني صليبا عن سعادتها بهذه التجربة التي أغنتها على الصعيد المهنيّ إن من ناحية فريق العمل المُحترف الذي أحاط بها أو من ناحية الأسماء التي وقفت أمامها. وتابعت بالقول: وقوفي أمام الممثلة تقلا شمعون شكّل تحد كبير بالنسبة لي، فالكلّ بات يعلم أنها أستاذتي التي رافقتني في مراحل سابقة تحضيراً للعب دوري التمثيلي الأوّل في “مثل القمر”. ولم أكن أتوقّع أنني سأتشارك معها العمل في مُسلسل بهذه السرعة.

(لعبة القدر) من تأليف ناديا الأحمر وإخراج سمير حسين ويلعب أدوار البطولة عدد من الممثلين اللبنانيّين والسوريّين نذكر منهم تقلا شمعون وبيار داغر ومجدي مشموشي وحسّان مراد وعبدو شاهين وخليل الحاج والياس الزاكي.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق