انستجرام

الخليج رئيسى

سهير القيسي في أزمة بسبب سيارتها

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية العراقية ومقدمة النشرة الإخبارية سهير القيسي، وذلك بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram وهي بجوار سيارتها الفخمة طراز Range Rover، إذ وجه إليها سيل كبير من الانتقادات عن تفاخرها بسيارتها الفارهة.

وردت سهير بالرد على الانتقادات عن طريق إعادة نشر صورتها وعلقت عليها كاتبة: “لم أعي ضحالة تفكير البعض حتى قمت وبشكل عفوي بنشر هذه الصورة ،البعض وصفها بالتفاخر ولا أعرف إذا كانت وسيلة التفاخر هذه الأيام أن يكون لديك جهاز تنقل كما الحصان في أيام الجاهلية، ولم أدرك لحد الآن ضيق تفكير البعض حين يعتقد أن من يساعد الفقراء أو من هم في محنة يجب أن لا يتصور بشكل عفوي في أحد مناطق المدينة التي يقطنها.

لم اعي ضحالة تفكير البعض حتى قمت وبشكل عفوي بنشر هذه الصورة ، البعض وصفها بالتفاخر ولا أعرف اذا كانت وسيلة التفاخر هذه الايام ان يكون لديك جهاز تنقل كما الحصان في ايام الجاهلية ، ولم أدرك لحد الآن ضيق تفكير البعض حين يعتقد ان من يساعد الفقراء او من هم في محنة يجب ان لا يتصور بشكل عفوي في أحد مناطق المدينة التي يقطنها !!

واذا كنت مقدما للاخبار فلا يعني انك ترتدي الجينز والتيشيرت اللذان تستخدمهما الرجال والنساء على حد سواء ، الاختلاجات والافرازات الداخلية ضد النجاح يجب ان تكون بعيدة عن مواقع التواصل وكل شخص يعكس تربيته سهير القيسي

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق