انستجرام

تركيا نجوم عالميين

سونجول أودان: “فخورة بجمهوري من الوطن العربي”

أعربت النجمة التركية الشهيرة سونجول أودان، المعروفة في الوطن العربي بشخصية “نور” في المسلسل التركي الأشهر “نور ومهند”، عن اعتزازها وفخرها بحجم جمهورها ومحبيها في الوطن العربي.

وأكدت “سونجول” أنها سعيدة للغاية بالتجربتين الدرامتين اللتين شاركت بهما في الوطن العربي، قائلة: “شاركت كضيفة شرف في المسلسل الكوميدي السعودي (بيني وبينك)، وقدمت دور تولين في مسلسل (تحت الأرض)، وسعدت جدًا بالتعاون مع ممثلين من ثقافات مختلفة، أجد في هذا التنوع ضرورة لنقل الثقافات وتبادلها بين بلداننا، وإنجاح العمل من خلال إيصاله إلى كل هذه الجماهير”.

وأضافت “سونجول” انها ترغب كثيرًا في المشاركة بمزيد من الأعمال الفنية العربية، وكشفت عن أن النجم المصري الراحل عمر الشريف هو الممثل العربي المفضل لها، وعن علاقتها بالموسيقى العربية قالت: “استمع إلى العديد من الأغاني المصرية، السورية، التونسية والجزائرية، فأنا أحب الأغاني العربية عمومًا، وكذلك موسيقاها، فاللغة العربية من أجمل اللغات وأغناها، ولكن أغاني الأسطورة أم كلثوم هي الأقرب إلى قلبي”.

وكشفت “سونجول” في حوارها الأخير مع مجلة “لها”، أن الكتابة هي المهنة التي كان من الممكن أن تحترفها إذا لم تحترف التمثيل، كما كشفت عن عشقها للطهو، لافتة إلى أن الفلافل هي الأكلة العربية المفضلة لها.