انستجرام

الخليج

شجون الهاجري تكشف سر وشمها الجديد

 

تواصلت الفنّانة شجون الهاجري مؤخراً مع متابعيها عبر إحدى حساباتها الرسميّة على مواقع التّواصل الإجتماعي مباشرةً بالصّوت والصّورة، وتلقّت منهم اتّصالات عديدة وطرحوا عليها الأسئلة التي تشغل بالهم. وبكلّ حبّ ومودّة وبرحابة صدر أيضاً، أجابت شجون عن جميع الأسئلة من دون أيّ تكلّف، حيث بدا عليها السّعادة في هذه المحادثة بينها واوضـح محبّيها.

إحدى المتّصلات سألتها عن الوشم المرسوم على يدها والذي حاز على اهتمام جمهورها بشكل لافت، أرادت أن تعرف إذا ما كانت رسمته لسبب معيّن. وفوراً، صرحت لها الفنّانة الموهوبة منذ الصّغر، أنّ وجود هذا الوشم على يدها هو بسبب دورها في مسلسل “ذكرة من ورق”.

وفي اتّصال آخر، أشادت إحدى معجباتها بالجمهور الكبير الذي تمتلكه، لكن وجهّت الشابّة انتقادها لبعضهم، وقالت أنّهم يشتمون كثيراً عبر المواقع. وردّت الهاجري التي كشفت عن إمكانيّة زواجها في الفترة القادمة، على ما قالته المتّصلة، وأكّدت لها أنّها من يحبّها يحترم الجميع مثلها، أمّا من يشتم فلا علاقة له بها أبداً، وطلبت منها أن تسامحها إذا ما قاموا بالإساءة لها.

وأثنى الجمهور بتواضع الممثلة الكويتية وأخلاقها العالية، وعبّروا عن حبّهم الكبير لها ووصفوها بأنّها راقية بتعاملها واحترامها للجمهور وعلّقوا: “تنحب دمها عسل”، “فعلا شجون راقية في تعاملها وردودها”، “يا زينها تهبل الكل يمدح رقيها لانها راقيه”، “هي سندريلا الفن الخليجى الراقيه في الأداء المخلصة في العطاء الفنى المميز”.