انستجرام

الخليج

شجون الهاجري تنضم لفريق “ساق البامبو”

انضمّت الفنانة الكويتية الشابة شجون الهاجري مؤخّراً الى مسلسل “ساق البامبو” الذي يشارك فيه نخبةً كبيرةً من أهمّ النجوم المعروفين في الخليج أمثال سعاد عبدالله ، هند البلوشي ، وغيرهم .

“شوجي” أُعجبت جداً بقصّة المسلسل الذي يحكي قصة شاب وُلد في عائلة كويتية من أم فيلبينية لديها إبناً وحيداً تزوّج من الخادمة بالسرّ، الى أن إنفضح الأمر فانقسمت العائلة لأنّ الشاب البطل طالب بالعيش مع والده في الكويت وتمّ ترحيل الوالدة مع إبنها وزوجته الى الفيلبين. ولكن سرعان ما ترتفع حدّة الأمور ويموت الوالد خلال حرب الخليج بين الكويت والعراق، فيدخل الابن الاول في مشاكلٍ كثيرةٍ ومتنوّعة، في الوقت الذي يعود إبن الفيليبنية ليعيش في دول الخليج لكن يتمّ طرده من البلاد بعد أن يعرف به المقرّبون وينكرونه.

“ساق البامبو” تأليف سعود السنعوسي، إخراج محمد القفاص، إنتاج وتوزيع شركة “الصباح بيكتشرز”، وتدور أحداثه في قالب مشوّق يثير الحماس لدى المشاهد العربي الذي حتماً سيُتابع أدقّ تفاصيل هذه القصة لأنّها قريبة من الواقع.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ الهاجري ستطلّ أيضاً خلال رمضان المقبل من خلال مسلسل “اليوم الاسود” الى جانب الكثير من الممثلين المعروفين في عالم التمثيل أمثال حسن البلام، الهام الفضاله ، محمود بوشهري ، وآخرين وهذا العمل ً من تأليف فهد العليوة وإخراج محمد الدهام الشمري.