انستجرام

الخليج رئيسى

شجون وريم أرحمه فى جلسة تصوير جديدة

أطلّت الممثلة الكويتية شجون الهاجرى وصديقتها ريم أرحمه فى جلسةٌ تصويريّةٌ بأسلوبٍ جديدٍ من نوعه أكّدتا أنّ علاقتهما متينة أكثر ممّا يتوقّعه البعض ويعلم به أحد.

تطل فيها النجمتان وكأنّهما ترتديان ملابس النوم فأخذتا تتمايلان كأنّهما شقيقتان لا تكلّف بينهما أو تصنّعٍ أو حتّى تزييف، صورٌ نقلتانا بواسطتها إلى روح الفكاهة والطرافة التي تجمعهما وتسود أفقهما بخاصة حينما تجتمعان سوياً أمام الكاميرات.

ريم وخلال حديثها عن شجون سارعت إلى التأكيد بأنّها الإنسانة الأغلى على قلبها والأعز، مشيدةً بها تماماً كما تمدح الأخت بأختها وحتّى أنّها تطرّقت إلى شخصيتها التي لا يعرفها إلّا المقرّبين منها، تلك التي لا تتّسم إلّا بالمشاعر الجيّاشة والأحاسيس المرهفة إزاء أي موقفٍ قد يواجهها.

هذا وكانت ارحمه قد تحدّثت أيضاً عن المسلسل الذي ستطل فيه إلى جانب بطلة مسلسل “ساق البامبو” التي سبق أن أطلّت في بعض الصور العائدة إليه، وهو عملٌ كان قد عُرف باسم “تلك الروح” وأصبح بعنوان “سامحني خطيت” والذي يهتم بإخراجه عيسى ذياب والذي يضم أيضاً بالإضافة إليهما كل من جاسم النبهان ومحمد المسلم وسلمى سالم وعبدالله بوشهري وسيلقي الضوء على المسائل التي تشكّل معضلات مثيرة للجدل في بلداننا العربيّة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق