انستجرام

الخليج رئيسى

شمس تصور كليبها الجديد فى الهند

ستتوجّه النجمة المثيرة للجدل شمس قريباً إلى الهند لـتصوير كليب أغنية “ذباحي” تحت إِشراف وإدارة مخرجٍ هندي لا تزال في صدد دراسة هويّته حتّى الساعة.

الجدير بالذكر أن شمس حصلت مؤخرا على وسام شخصية العام 2016 من المنتدى العربي للثقافة والسلام برئاسة الروائي والمنتج السعودي نور الحراكي وهو سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان والذي اختار المطربة المعروفة في العالم العربي أجمع ليمنحها هذه الجائزة الفخرية والتكريمية، وذلك بسبب النجاح الذي استطاعت تحقيقه في الفترة الأخيرة بأغانيها التي تربّعت على عرش الإيرادات وكونها أول مطربة عربية تتعاقد معها شركة إنتاج أميركية، وبالإضاقة إلى حصولها على لقب أفضل مطربة في العام 2001 و2007.

وعن هذا الشرف الذي حصلت عليه تحدّث الحراكي مؤكّداً أنّ صاحبة أغنية “زهقانة مليت”، التي أثارت بلبلةً كبيرة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، استطاعت أن تثبت نفسها ومكانتها وسط نجوم الفن في العالم العربي، فهي تتمتّع بلونٍ غنائيٍ مميّزٍ وفريدٍ من نوعه ومختلفٍ عن ذاك الذي يُعرف به نظراؤها كونه غير تقليدي البتّة.

والمثير أنّ المنتدى اختار أغنيتها أيضاً “سند ظهري” باعتبارها من أفضل الأغاني العربية التي قُدّمت للجمهور في الفترة الأخيرة وتحديداً في العام 2016، وبهذا الإنجاز تكون شمس قد ضمّت إلى جعبتها نجاحاً باهراً جديداً سيجعلها في الصدارة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق