انستجرام

الخليج

شمس تواجه تهديدات الدواعش

القضايا لا تريد أن تترك المطربة شمس الكويتية وشأنها، فبعد أزماتها المتواصلة مع النجمة أحلام، يتجدد موعدها مع النزاعات تدخل نزاعا ربما يكون الأخطر في مسيرتها، خاصة أنها اعتادت إطلاق التصريحات المثيرة للجدل.

وشن الجمهور، هجوما عنيفا على “شمس”عقب تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة خلال استضافتها بأحد برامج “التوك شو” المصرية، التي اتهمت فيها بالإساءة للدين الإسلامي وتعاليمه، وقام على إثرها المحامي أحمد العنز بتقديم بلاغ إلى مكتب النائب العام بالكويت.

وأوضح “العنزي”، أن “شمس” تعمدت الإساءة إلى النصوص القرآنية من خلال تصريحاتها في البرنامج الذي كانت ضيفته قبل أسبوع مع الإعلامي خالد صلاح، مضيفاً أنها أساءت إلى المسلمين في جميع أنحاء العالم بإنكارها ما جاء في القرآن فيما يتعلق بقوامة الرجل على المرأة.

وأضاف أنها لم تكتف بهذا القدر ولكنها سخرت من الحور العين أيضاً، لافتاً إلى أنها تجاوزت في الحديث عن الجنة، كما طالب النائب العام بضرورة تطبيق المادة 111 مكرر من قانون العقوبات لمحاسبة شمس.

بينما دافعت شمس عن نفسها بأن الجمل التى قالتها قد انتزعت من سياقها، بهدف تشويه صورتها ، لأنها لم تقصد الاساءة يل كانت تقصد داعش وارتكاربهم للمجازر طمعا فى الجنة، ورغم ذلك لا تأمن شمس من وضع اسمها على قوائم ترقب الوصول وملاحقتها قضائيا فى أكثر من بلد وهو الامر الذى يضعها فى دائرة صعبة وخاطر عديدة ناهيك عن توعد الدواعش بالرد عليها .