انستجرام

الخليج رئيسى

شمس نادمة بسبب تداول أسرار حياتها

اعترفت النجمة الكويتية الأصل شمس بأنها تشعر بالندم على تداول أسرار حياتها الشخصية ّفي احدى حلقات برنامج “سوار شعيب” وخاصة تصريحاتها الصادمة ومواقفها تجاه الكثير من الامور الفنية والشخصية ،والتحديد تصريحها الخطير عن قضية طلاقها، عندما كشفت أنّ فنانة معروفة كانت السبب وراء هذا الأمر، وهي اليوم تتمنّى أن تحظى بعقابها اللازم لما فعلته في الماضي.

شمس قالت بأسى وحزنٍ إنّ أمورها الشخصية ليست لمتناول الناس ولكن ما حصل كان صعباً جداً وهي لا تزال تعيش مرارته، علماً بأنّها شخصية قوية وتدرك تماماً كيفية التصرّف مع مثل هذه المواقف والتأقلم مع الأمور. ولكن، خانتها إرادتها وأظهرت إنكساراً ملحوظاً على الكاميرا، لفت النظر خاصة وأنّه لم نعتد يوماً على هذا المشهد مع فنانة متمردة، عصبية وصاحبة موقف مثلها.

وفي هذا السياق وبعد هذه الحلقة النارية، أطلّت الفنانة المعروفة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وغرّدت قائلة: “يشهد الله ان كلامي كان من قلبي بكل صدق ويشهد الله اني ماكنت حابه احد يشوف انكساري بس شعيب لمس فيني جرح اصعب جرح مر علي فحياتي”، ثم أضافت: “اما بداية الحلقة كانت مزح وجد ونفسي واطلب من الله بحق كل شي هو يحبه ان يعوضني خير ويشفي جرحي وياخذ حقي من هالمخلوقة الي ماتخافه”. وختمت: “احقاقا للحق وعشان ماتاخذون ذنب ساره ترى المقصود مو اهي المقصود انسانة حتى الارض اشتكت من شرها وكل الناس تعرفها وربنا ماراح يخليها”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق