انستجرام

الخليج رئيسى

شيلاء سبت تقاطع السوشيال ميديا

 

غردت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، مجموعة من التغريدات، أوضحت من خلالها أسباب غيابها عن “السوشيال ميديا”.

وعلقت “شيلاء”: “في مقابلة لي في ٢٠١٤ ارتكبت خطأ وتكلمت عن موضوع ما يخصني اعتذرت وقلت بنفس المقابلة أن هذا الموضوع مايخصني قامو ينشرون المقطع مقصوص الآن”.
وأضافت :”وكله سب فيني على فكره أنا الان نضجت وكبرت فالسابق كنت متسرعة وياهل ماعرف ازن الأمور حاسبوني في سنة٢٠١٧وما بعد أما ما مضى اعتذر عنه كنت صغيرة”.

وتابعت :”والله اقسم بالله دايماً اجيب العيد من غير قصد أنا ما اتصنع ودايماً على طبيعتي هذا السبب الي يخليني اجيب العيد”.
واختتمت :”لذلك قررت اني اقلل وايد ظهوري بالسوشل ميديا فقط اصور الاشياء الي أحب اسويها بدون لا اتكلم ما حب أحد يفهمني غلط”.
وخاضت “شيلاء” السباق الرمضاني لعام 2017، بمسلسل “أصعب قرار” الذي عرض على قناة “روتانا خليجية”، وشاركها العمل نخبة من نجوم الخليج، ويناقش العمل الكثير من القضايا

الشخصية والاجتماعية، كما يستعرض حلولًا من قبل المشاهدين، ويرجع التفرد وراء هذا الإنتاج الدرامي إلى التطبيق التفاعلي الذي يسمح للمشاهدين بأن يقرروا نهاية كل حلقة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق