انستجرام

الخليج رئيسى

شيلاء سبت تكشف عن فارس احلامها

شيلاء سبت
شيلاء سبت

 

كشفت الممثلة البحرينية شيلاء سبت عن مواصفات فارس احلامها وقالت أنها تريد شخصًا تعرف جيدًا تفكيره ، وعما إذا كان مقاربًا لتفكيرها، مضيفة أن الزواج ليس رجل يشتريها بأمواله وليس بالنسبة إليها صفقة مادية ويضعها كالأشياء الثمينة المتواجدة بالمنزل.

وأضافت أنها تريد رجل ذو عقل وذكاء يقوم بمشورتها في أشياء متعلقة بعمله وحياته حتى يحققا نجاحات أكبر بالمستقبل معًا، لافتة إلى أن الرجل بالمجتمع الشرقي يرى أنه يصح له كل شيء ولا يأخذ برأي المرأة.

وبسؤالها حول عما إذا كانت ستعتزل الفن إذا طلب منها ذلك شريك حياتها، أكدت أن الإنسان الذي يحبها يحب كل شيء تقوم بعمله، مضيفة: “الإنسان الذي اختارني لنجاحي وشخصيتي ويعرف جيدًا أخلاقي، لن يري أي شيء قمت به غير مشرف، كما أنني لا أعتقد أن شريك حياتي سيفكر بهذا المنطق”.

ومن ناحية أخرى أعربت شيلاء عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل “تعبت أراضيك”، مؤكدة أن الأصداء كانت جميلة وحقق متابعة جيدة عبر تلفزيون الكويت.

وأضافت “شيلاء” أنها شاركت أيضًا بمسلسل “أصعب قرار” والذي كان من المفترض أن تشارك بأكثر من 4 حلقات، ولكن لم تستطع ذلك بسبب الالتزامات التي كانت مرتبطة بها.

وعن مشاركتها كضيف شرف بالفيلم الخليجي “خميس وجمعة” الذي عرض في عيد الفطر، أكدت أن دورها كان ضيفة شرف لكنه كان محوريا، كما وجهت التحية والشكر للمخرج علي رجب عما قاله لها، موضحة أنه وعدها بالتمثيل في مصر.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق