انستجرام

الخليج

شيلاء سبت تنفى كلّ الشائعات التي طالتها

حلّت شيلاء سبت ضيفة في برنامج “السهرة” الذي يُبثّ عبر قناة سكوب، وتحدثت عن نشاطها العملي في التمثيل إلى جانب حياتها الخاصة.

في بداية اللقاء، نفت الممثلة البحرينية كلّ الشائعات التي طالتها وتحدثت عن خطوبتها، لترد على كلّ من ينتقدها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالقول: “أنا إنسانة جد طبيعية ما أحاول إستفز العالم..بس إرضاء الناس غاية لا تدرك”.

وتناولت دورها في مسلسل “بين الجناين” من كتابة علي الدوحان، وهو العمل الثالث بينهما بعد مسلسل “ناشي وميرا” و “جار القمر”، على أن يكون خارج سباق رمضان 2016.

وتدور القصة حول فتاة تدعى “جناين” وعمتهم التي تلعب دورها الممثلة زهرة عرفات ، على أن تكون إطلالتها هذه مختلفة عن أدوارها السابقة حيث ستظهر في دور الشريرة.

وعلى الرغم من أنّها حائزت على لقب الجمال، رفضت شيلاء إنتقاد ظاهرة الفاشيونيستا الرائجة في أيامنا هذه والتي تعتمد على مواقع التواصل الإجتماعي، لتكتفي بالقول أنها تلجأ إلى الإنترنت لتجميع ألبومات تبقى من الذاكرة.

هذا ولم تقبل أن يقال عنها أنها تثير المشاكل، وقالت “أنا إنسانة مسالمة لأبعد حدود…ما عندي لسان طويل وما أحب أشوف مشاكل”.

إلا أنّ دمعتها خانتها خلال إتصال تلقته من شقيقتها ابرار سبت، التي تحدثت عن العلاقة التي تربطهما معاً.

ولفتت إلى أن تجربتها في عالم الفنّ علمتها الكثير بحيث أصبحت تدرس خطواتها في إختيار الأدوار إذ لم تعد تعتمد على تلك التي تتطلب الكثير من التحضيرات من ناحية الأزياء والإطلالات، والبعيدة عن التصنع.

إلى ذلك، أكدت أنها تمتلك شركة إنتاج مع أخواتها، أنتجوا من خلالها 3 مسرحيات فقط، مشيرة إلى أنّهم بصدد إقفالها بسبب إنخفاض الإنتاجات التلفزيونية في البحرين.
وكشفت أن الظروف الخاصة جعلتها تبتعد الموسم الماضي عن المشاركة في المسلسلات، لتكون لها إطلالة في 4 حلقات من مسلسل “سيلفي” وأثارت على إثره ضجة كبيرة، وقالت: “جاني إنتقاد كثير… الدور ككتابة جريء بس كفعل وتجسيد ما كان في إشيا جريئة…هاد لي شفتوا على الشاشة إحنا صورنا”، وكان هذا تحد كبير لي وأسعدني كثيراً.

وتحدثت عن تجربتها في التمثيل المسرحي في مسرحية للكبار التي عرضت في قطر، لافتة إلى أنها وضعت شروطاً على مخرج المسرحية.

ورغم الأدوار التي أدتها منذ بداية مسيرتها في عالم التمثيل، إلا أنها لم تكن من بين التي تطمح إليها تبقى في ذاكرة كل من حضر العمل.

وعن دخولها إلى مجال الإعلام وتقديم البرامج، ردت شيلاء “ممكن أسوي مسابقات رمضانية…بس أنطر الشيء الصح…محا أرفقض بس ح إختار الفكرة الصح”.

ومع ختام المقابلة، فاجأها المحاورون بقالب من الحلوى، وكانت لها أمنية على الهواء مباشرة “ودي إطفي الطائفية والحروب وكل شيء يضر في العالم العربي”.