انستجرام

الخليج رئيسى

شيلاء سبت تنفى مطاردة السلطات السعودية لها

عبّرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن استيائها من بعض الشائعات التي لاحقتها مؤخرا وأهمّها أنّها اساءت للسعودية وقوانينها، وأن السلطات المسؤولة تلاحقها اليوم من أجل القبض عليها.

شيلاء غضبت كثيراً واضطرّت الى توضيح الأمور لمنع تناقلها أكثر عبر الانترنت، فنشرت عبر حسابها على “إنستقرام” بياناً مقتضباً وأوضحت فيه حقيقة هذه الشائعات، قائلة:

“ماعرف شنو تستفيدون لمن تطلعون اشاعات وتحاولون تشوهون صورة شخص او بلد او انسان ارتقو، السعودية على راسي واحترم قوانينها …. علاقتي بربي شي خاص فيني محد يدري بنية غيره رجاءا لحد يتدخل”.

وكانت شيلاء قد سافرت الى الرياض بهدف المشاركة في معرض “مرايا اكسبو” الذي يهدف لدعم المشاريع النسائية في البلاد .

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة الشابة سبق وتعرّضت لإصابة في يدها خلال تصوير مسلسلها الدرامي “بين الجناين”، الأمر الذي تطلّب معاينة طبية فزارت الطبيب مع صديقتها حليمة بولند التي سارعت وإهتمت بها نظراً للصداقة المتينة التي تجمعهما.

يُذكر أنّ هذا العمل التلفزيوني هو من بطولة يعقوب عبدالله، حسين المهدي، علي كاكولي، ريم ارحمه ، شهد عبدالله، غدير صفر، حلا الكويتيه وآخرين… وهو يعالج أهمّ القضايا الإجتماعية الذي يعشيها الشارع العربي وذلك في قالب درامي إجتماعي مميز.

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ الفنانة البحرينية ستطلّ في الفترة المقبلة في فيلم سينمائي جديد الى جانب بدر الشعيبي بعنوان “ناشي وميرا” بطولة عدد كبير من نجوم الخليج أبرزهم الفنانة المعروفة زهرة عرفات، هدى الخطيب، النجمة الكويتية ايما شاه، عبدالرحمن آل دين وغيرهم…

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق